#كحل_عرب
((( زينب ماجد )))
الحلقة_١٥
( ظهور الطنطل )#كواغد
طرت عالخاطر ايامه .. ومرت
وذكرته ونشفت ارياگي .. ومرات
أعتصم مرات انه بصبري.. ومرات
أتضعضع والوسيعه تضيج بيه.
( عريان السيد خلف )راديون :- مر أسبوعين و انا اواعد خنجر اعلى الشوفة ، لجن ما صحت ، كلما كلت لأمي( اريدن اطلع) ما ترضى ، خصوصا و مرت زناد ما مخلية كصرة وين ما اروح مرافجتني و ادريها مو ضمامة سر هالما احجيلها، ولين ما احجي ظاله تبحوش وراي خاطر تعرف شعدي ، من كونها يو شافتني سارحة يو اضحك ويا روحي تظل تحوس خاطر تعرف شمالني.
بس بعد ما بيها مجال باجر جمعة و لزوم ادبر روحي و اطلع و اشوفنه ، خلني استغل عرس حاكم و ايمان ، هلبت اكدر افرن و اطلع.
مشيت للگبة امي جويعدة ، و ايمان و الخاتون احذاها، كاعد تشكيلها وتكللها (اخافن اروحن ) و الخاتون تعلم بيها.
صاحني كريم :- راديوووون
- هااا
- تعاي جاي
كمت ليه ، و كرب ، حجه بحس ناصي :- اكلج انا شاك بشي اعلى فكدت سرحان- بشنهو تشك ؟
- زناد اله ايد بيها
- لا تكول هيج ، جا هو غير اخوه
- راديون انت ما تعرفين زناد شكثر حاقد اعلى سرحان و يعرف كلش زين لو ظل سرحان ياخذ المشيخة .
- لا ولك لا تكول هيج، صكد هم ما يتوالمون لجن ما توصل بيه الهالمواصيل .
- و يو وصلت ؟
- خذيت كلبي شمالك ، دكول يا الله يمكنه لبغداد و عازل ارويحته ، عليش تفاوله
- جا ابغداد و اسبوعين ما بين و ابوي ما خله لا شرطة ولا مركز ما خبر اعليه ابغداد ، حتى المعمل مال الخاتون ما واصللها ، اخونا شغيلته موش خالية و زناد ما يكف ليل نهار يذكر ابوي سرحان متعدي اعلى جلمته و ما يحترمه و يحرض بيه.
- جا هسه احنا شنسوي.
- لزوم نراغب زناد و نعرف شنهي السالفة .
- خوش .
(بيت حاكم )
دخلو للبيت ، لكوا حاكم كاعد ، بس الأعصاب نار ، عاين عليهم دخلو ما حجه، من ما حجه هم گلوبهم كامت ترجف من الخوف، يعني وراه مصيبة.
من خوفهم كل واحد دش حجرته و ظل هو كاعد بالهول ، شوية و صاح :- هدية
فزت و كامت اعلى حيلها :- ها ها بوية.
مشت ليه ووكفت جدامه، حجه :- غراض الغرفة وينهن ؟
- اااا ، شس.. اااا
- وينهن
- بحجرة امي .
- ياهو النگلهن ؟
أنت تقرأ
كحل عرب
Fiction généraleجيل بعد جيل .. يولد حبا جديد يواري خبث العادات و التقاليد بين نهوة و فصلية هدية و دية اولاد ضحية وشيوخ ظالمة لا تجد للإمور حلاً غير السلاح .. من العراق وعلى ارض السماوة اقدم لكم (كحل عرب )