سقط القلم الذي كان يمسك به تايهيونغ... قطرة عرق باردة نزلت على طول ظهره..
لم يستوعب للآن الكلام الذي سمعه من المدير
"ألم تسمعني أستاذ تايهيونغ؟"
أدارَ بوجهه نحو جونكوك وأرمقه بخيبة أمل فهو يعلم إنه من وشى به
.. لكن كيف يسمعون كلام طالب عادي يتهم أحد أساتذه المدرسة..
"حسناً... انا قادم"..
حاولَ بقدر الإمكان أن يبدو قوياً لكن الى متى سيظل يتظاهر بهذه القوة..؟
سمعَ همس الطلاب فيما بينهم فأحدهم يقول
" لقد عرفت منذُ البداية فشكله لعوب للغاية"
والأخرى أردفت
"يا ليته تحرش بي انا"
ليزا تكلمت بقهر
"كذب.. مستحيل أن يفعل هذا الأستاذ كيم... أقسم إني حاولت معه لكنه رفضَ ان يخضع لي.. هذا حرام ما يحدث له "
*******
جلسَ الأستاذ كيم تايهيونغ أمام لجنة التأديب المدرسية وأحسَ بألم داخل رأسه...
" ليس الآن.. ليس الآن أرجوك أبي "..
تمتمَ تايهيونغ بهمس مُحدثاً والده الذي ظهرَ بجانب لجنة التأديب..
سألَ أحد الأعضاء
" هل ما سمعناه صحيح سيد كيم.. اقصد التحرش بالفتيات؟"
مسدَ تايهيونغ رأسه فالألم يزداد عليه بقوة لكنه تحمل وأجاب
"هذا هراء.. هل تصدقون أي طالب يأتي ويشتكي لكم؟ انتم تعرفون أن الطلاب هذه الأيام يمتلكون عقلياً وأفكاراً شيطانية"
السؤال الثاني من أحد الاستاذات قالت
" هناك أكثر من شخص قدمَ بأبلاغ عنك أستاذ كيم تايهيونغ"
حافظ على هدوئه وأجابَ
"الكثير من الطلاب يمقتني لأنني مُتشدد بالدراسة هذا مصير من يعمل بظميره هذه الأيام... ثم كم من أستاذ قد تسببوا في طرده؟ اما انا لن أستسلم لهم سأبقى على قلوبهم"
تشاورَ الأستاذة فيما بينهم وبعد عشرة دقائق أعلن المدير
" ستوقف عن العمل لمدة إسبوعان... ريثما نتأكد من الحقيقة "
ضرب تايهيونغ الطاولة بقوة وصرخَ
" ماذا عن سمعتي هل فكرتم بهذا؟ ماذا ستقول زوجتي عني وأصدقائي؟ هذا ليسَ عادلاً أنتم تنفذون الحكم عليَ.. وتثبتون للطلاب إنني مُذنب..."
"إما ان تدعنا نكمل عملنا أو سننقلك لغير مدرسة وسيُكتب في سجلك المهني ما قمت به في هذه المدرسة ماذا تختار؟"
أنت تقرأ
المختل
Hororعندما يُلاحق والد تايهيونغ الميت أبنهُ ويحثهُ على الانتحار "أأنا حقاً مجنون؟ أم إن شبح أبي يلاحقني بالفعل؟" كيم تايهيونغ الزوج مايا الزوجة بيول الخادمة