الخيانه

89 8 14
                                    

ملأ ضوء المتاهة الجزيرة فإختفت المتاهة ليخرج منها الجميع وخلفهم العمالقة والجنيات .

توقف الجميع عن القتال وهم يشاهدون ما ظهر أمامهم بذهول .

توماس : يا إلهي ما هذا !

لان : عمالقه !!

وجهت إييفا حديثها لملكة الجنيات قائلةً : يمكنكم المغادرة الآن.

الملكة : شكرًا لك .

غادر سرب الجنيات عبر البحر فتوجهت إييفا نحو جايكوب وهمست له : إياك أن تستخدم قدرتك حتى أخبرك بذلك .

نظرت إلى جميع الموجودين ثم قالت : مرحبًا جميعًا لقد جئتم للحصول على رأسي لا تعرفون كم يشرفني هذا الأمر لابد وأني شخصٌ مؤثر لأجذب كل هذا العدد .

وقف تاتسي بقربها فإبتسمت ثم قالت : من منكم المدعو لوكي ؟

نظرت للوكي ثم قالت : لا حاجة للإجابة فملامحك واضحه أكره عندما يشبهني الرجال .

لاحظت زوي فقالت : لابد وأنك الشخص الرابع من عائلتنا المتناثره.

شعرت زوي بالسعادة وهمت بالحديث لكن إييفا رفعت يدها وقالت : يؤسفني تفويت هذا التجمع العائلي لكن ...

فرقعت بأصبعها فظهرت مجوعة بواباتٍ أسفل أعضاء طاقمها ونقلتهم جميعًا للجزيرة التي قاتلوا الوحش بها ثم أغلقت البوابات .

خلعت قبعتها ووضعتها على صدرها ثم إنحنت قائلةً : أتمنى لكم قتالاً ممتعاً .

صعق كلٌ من إيدن وزوي ، فإعتدلت إييفا في وقفتها وقد أعادت قبعتها على رأسها ثم نظرت لإيدن قائلةً : الأمر ليس شخصيًا لكنك كدت تقتل أعضاء طاقمي وعليك أن تكفر عن فعلتك بالتضحية بنفسك وطاقمك لأجلهم .

إيدن : إييفا !!

فتحت بوابةً خلفها هي وتاتسي ثم إبتسمت قائلةً : حظًا موفقًا إيدي.

هجم لوكي عليهما لكن البوابة نقلتهما وأغلقت قبل أن يصل إليهما .

شعرت زوي بالإحباط والخيبة فقال قاري : أمر متوقعٌ من القراصنه يتخلون عن رفاقهم لينجوا بحياتهم .

وقف أمام زوي وقال : هل ستستمرين بالقتال رغم انها تخلت عنك .

أخفضت زوي يديها وقد إنتهت من القتال فأبعد قاري شعرها عن وجهها قائلًا : سأحرص على أن تعيشي حياةً نبيله بعيدًا عن هؤلاء الخونه .

نادت صوفي على إيدن قائلةً : كابتن ، كابتن .

لم يجبها فضربته على رأسه قائلةً : تمالك نفسك نحن في أرض المعركه .

نظر إيدن للأعداد الكثيرة أمامه فقالت صوفي : قدنا إلى النصر نحن نثق بقدرتك على إخراجنا من هذه المحنه كابتن.

مغامراتٌ في البحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن