30

171 14 0
                                    

قراءة ممتعة ✨

~~~~

"أُحِبُّكَ بِعَدَدِ النُّجُومِ، وَبِبُعْدِ مَسَافَاتِ الْغُيُومِ."

~~~~

"تخيلي، وبعدها رفض إعطائي هديتي العزيزة من جونغكوك كونها أعجبته، الوقح اللعين،" منذ ساعتان وهي تتكلم عن عسلي العيون الذي استطاع إغضابها، وبجدارة أيضا.

وروزالين لم تنطق ببنت شفة وتركتها فقط تتكلم وتعبر عن سخطها.

وأخيرا صمتت إيزابيل، لتنظر ناحية الاخرى، "أليس حقا حقا حقا نذلا؟" قالت مغمضة عيناها تشدد على كلمات جملتها.

تنهدت روز متكلمة بقلة حيلة، "في الحقيقة، لقد صدمني جدا في اكتاشفه لكل شيء عن علاقتك بجونغكوك؛ إنه خطير جدا، احذري في تصرفاتك معه." متكلمة بجدية.

وهي تعلم قبلا عن ما أخبرها صديقها نامجون عن ما سمعه عنه؛ فهي الآن أستطيع أن تلقبه بالشيطان.

صاحب وجه جميل ومظهر مغري، قد امتلك جلّ حسن الدنيا؛ بينما في داخله قد تأججت خباثة إبليس نفسه وأكثر.


"مالذي علي فعله معه؟" سألت إيزابيل.

دلكت الأخرى بين حاجبيها في انزعاج، "لا أعلم حقا، هو شخص صعب المراس؛ كما أنه بارد يستحيل إغضابه، بالإضافة إلى كونه يبدوا مستفزا من الدرجة الأولى. سلاحك هو البرود والتجاهل، لأنه سيتعب من المحاولة ويتركك؛ أو تدعينه يفعل ما يشاء إلى ان يملّ منك بطبع شخصيته."

"أدعه يفعل مايشاء؟ بالتأكيد فإن هذا غير ممكن؛ أنا أؤيد الخيار الأول." بانفعال قالت.

هزت روز كتفيها كأنها تقول لا شأن لي بك.

بعدها طرق على الباب ليدخل أحد الخدام منحنيا؛ "سمو الأميرة، إن السيد جيمين قد دعاك للعشاء في منزله والمبيت هذه الليلة."

"ما الوقت الآن؟" سألته.

"إنها الثامنة مساءا، والشمس قد غربت."

"حسنا، أخبره بأنني قبلت دعوته." فينصرف بعدها العامل.

صَبْوَةُ الشّجَى :وٍجْدَان ||ج.ك {مكتملة.}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن