05

357 54 28
                                    

قراءة ممتعة🍒❤

~~~~~~

"هناك أنواع عديدة للتصادم،
تصادم الأجساد، تصادم المشاعر،
ولكن في سنين حياتي القليلة التي عشتها...
لم أسمع عن تصادم الأرواح،
حتى التقيتك،
عندما أصبحنا مهجة واحدة مفردة."

~~~~~~

يُقَال أَنَّهُ فِي الرِّوَايَات تَسْتَيْقِظ الْبَطَلَة عَلَى زَقْزَقَة الْعَصَافِير، وَأَشِعَّة الشَّمْس تَنْعَكِس عَلَى وَجْههَا لِتُعْطِيهَا دَفِئَا لَطِيفَا عَلَى بَشَرَتهَا.

إِذَنْ لَمَّا وَاللَّعْنَة أَسْتَيْقِظ أَنَا عَلَى صَوْت الْخَادِمَة الَّذِي أَفَسَدّ صَفْو أحْلَاَمي الْوَرْدِيَّة.

هَذَا ماجاء فِي ذِهْن تِلْكَ المستلقية عَلَى سَرِيرهَا الضَّخْم، الَّذِي يَمْتَلِك أَعْمِدَة فِي كُلّ زَاوِيَة مِنْهُ لِتَمَسُّك أعْلَاه الَّذِي صَنْع مِنَ الْخَشَب الْعَتِيق، بِهِ سَتَائِر حَرِيرِيَّة مُتَدَلِّيَة مَنْ سَقْفه أَخَذَ لَوْنهَا أَحَمَّرَا قَان تَخَلُّلَته بَعْض الزَّخَارِف ذَهَبِيَّة اللَّوْن.

سَرِير ممتلأ بِالْوِسَادَات الطَّرِيَّة مَحْشُوَّةً بِرِيش الْبَطّ تَتَوَسَّطهَا صَاحِبَة الْمَلَاَمِح الْمُنْتَفِخَة إثْر النَّوْم الْقَلِيل.

هِي لاتريد الْاِسْتيقَاظ أَبَدًا، قَدْ اِنْعَكَس عَلَيْهَا سَهَر اللَّيْلَة الْفَارِطَة.

"لَكِنَّ سُمُوّكَ، جَلَاَلَتهُ آت الْيَوْم." بِنَبْرَة مُنْخَفِضَة هَمَسَت صَاحِبَة الْفُسْتَان الْأسْوَد.

"مَاذَا! هُوَ قَادِم الْيَوْم، لِمَاذَا لَمْ يَعْلَمنِي أحَد الْبَارِحَة." صَرْخَةً مِنْهَا أَقَسَّمَت الْخَادِمَة أَنَّهَا هَزَّت زَجَّاج نَافِذَة غُرْفَتهَا الْمَلِكِيَّة.

"أَعْتَذِر سُمُوك، لَكِنَّ ظَنّنَا أَنَّكَ بِالْفِعْل قَدْ عَلِمْتي، مِنْ طَرَف السَّيِّد جِيمِينَ." رَافَق كَلَاَمهَا اِنْحِنَاءَة زَاوِيَتهَا تِسْعُونَ دَرَجَة مِرْفَقَة بِعِبَارَات الْأَسَف، كَاِعْتِذَار لَمَّا بَدْر مِنْهَا.

"ذَلِكَ اللَّعِين السَّافِل،" تَمْتَمَت غَيْر آبهة لِأَمُر تِلْكَ الْوَاقِفَة، مَصْدُومَةً مِنْ بَذَاءَة لِسَان وَلِيَّة الْعَهْد.

صَبْوَةُ الشّجَى :وٍجْدَان ||ج.ك {مكتملة.}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن