تعريف الشخصيات :
مراد طومسون :الجد الأكبر لهذه العائلة وزعيم مافيا طومسون الذي أسس هذه الأعمال السوداء ف روسيا.... يبلغ من العمر 79 عام...معروف بجبروته وأنه شخص عديم الرحمة حتي لأبنائه وأحفاده...كان سبب ف موت أبنه الأكبر وأبنته الصغري...لديه 6 أحفاد...يعيش معه 3 أحفاد وهما أبناء أبنه الأكبر...بينما الـ 3 أحفاد الأخرين الذين من إبنته...فبعد وفاة والدتهم وأبيهم قرروا الإبتعاد عن جدهم بعد معرفتهم بأنه السبب ف موت والدايهم وأنه يريدهم أن يمسكوا هذه الأعمال مثل الأخرين...لكن هل سيطول هذا البعد أم سيعودون...
الأحفاد الذين يعيشون ف قصر طومسون...
فتحي طومسون :
الأبن الوسطاني لهذه العائلة ف 29 من عمره...فبعد تخلي الأبن الأكبر عن إمساك أعمال المافيا الخاصه بهذه العائلة ذهبت كل الأعمال لـ فتحي وإخوته...يكره جده كثيرا لإجباره له أن يدخل هذه الأعمال وإنه سبب ف تلويث يديه بالدماء...كان متزوج من فتاه أحبها ف الجامعة لكن تطلق منها لأنها قامت بخيانته فأصبح يكره جميع النساء ع حدا ويستخدمهم لتسلية نفسه فقط.....ويحاول التقرب من أبناء عمته طلباً من جده لكن لم يصل لأي معلومات عن مكانهم أو أسماءهم ولا يعرف حتي أشكالهم...فترك هذه المهمة لأخته...
بهار طومسون :
الأبنة الصغري لعائلة طومسون... ف 26 من عمرها....تتولي مهمة الأتفاق على شحنات الأسلحة والإتجار بالمخدرات...كانت تحب شخص لكن لم تفصح عن مشاعرها له لانها أكتشفت أنه متزوج ولديه إبنة...لكن بعد موتهم هل سوف تتجرأ وتتقرب منه...تذهب لأبناء عمتها لكي تعطيهم مال لكن لايقبلونه وتعود مجددا من حيث أتت...
أتاش طومسون :
الأبن الوسطاني لعائلة طومسون... ف 27 من عمره....يتولي مهمة إستلام الشحنات مع أخوه....عكس أخوه...مرح ويأخذ الحياه بسلاسة ...أهم شيئان ف حياته...إخوته والنساء...يحب النساء مثل حبه للمال ...كل ليله ف حانات روسيا ومع فتيات مختلفات...لا يؤمن بالحب من أول نظره...لكن بعد مقابلته لها هل سوف يؤمن به أم لا...
الأحفاد الذين يعيشون بعيد عن قصر طومسون.....
يافوز روجر :
الأبن الأكبر لعائلة روجر وعائلة طومسون....ف 30 من عمره....أبتعد هو وإخوته عن عائلتهم الذين يعملون ف المافيا بعد طلب من والده وهو يلفظ أنفاسه الأخيره بأن لا يورط نفسه معهم...تزوج وأنجب فتاه من المرأة التي عشقها كثيراً....كان يعيش حياه هادئه وبعيده عن المدينه ف كوخ صغير وسط الغابة مع عائلته الجميلة التي تتكون من شقيقاته وزوجته وإبنته...إلي أن أتي هذا اليوم...يوم قتل إبنته وإغتصاب وذبح زوجته أمام شقيقته التي ع أثرها دخلت ف صدمة ولم تتكلم مطلقا مُنذ ذلك الحين...مٌنذ ذلك اليوم بحث عن الذين فعلوا هذا إلي أن وجدهم وقرر الإنتقام...فماذا سيفعل....
إيلام روجر :
الأبنه الوسطي لعائلة روجر وطومسون...ف 26 من عمرها ...تعمل ممرضة لمدة 3 أيام ف المدينه وتعود للعيش مع إخوتها باقي الأسبوع ف الغابة...هي الوحيده التي تعرف كيف تتعامل مع شقيقتها بعد هذا الحادث المأساوي..كانت حياتهم تسير بشكل جيد إلي أن أتي هذا اليوم فجعلهم يخرجون من جحرهم ويتوجهون للمدينة...فماذا حدث ف هذا اليوم....
نازلي روجر :
الأبنة الصغري لعائلة روجر وطومسون...كانت فتاه مرحة وطيبه...كانت مثل الشمعه تنير حياة من حولها...إلي أن أتي هذا اليوم الذي جعلها تنطفئ ...لقد رأت أبشع حادثة قد يراها المرء...حادثة مقتل زوجة وأبنة أخيها...ورأت من فعل ذلك ومنذ ذلك الوقت وهي صامته ولا تتحدث...لكن معرفتها لإسم وفاعل هذه الحادثة كفيل بجعلها تستيقظ كل ليله بكابوس....إلي أن أتي هذا اليوم الذي جعلها تعود للبداية بعد إجتيازها مراحل الشفاء...فماذا حدث....
أنت تقرأ
عشق الملوك ✅
Mystery / Thrillerمقتطف بسيط... كانت تمسك بشقيقتها التي ملقاه ع الأرض وتصرخ بشكل هستيري كأنه يوجد بداخلها روح شريره تقوم بقتلها...كانت يد تمسك برأسها من أسفل رقبتها ترفعها عن الأرض...والأخري تمسك بقدميها تحاول تثبيتها ... إيلام ببكاء : أهدئي...أرجوكي أهدئي...سوف يمر...