آنْ آلُڏگريَآتٌ سۆآء إنْ گآنْتٌ مؤلُمةّ آۆ ممتٌعہ، فَإنْہآتٌتٌسبْبْ لُلُمرءدِآئمآ فَيَ آلُمعآنْآہ....
🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃
Pov: Yavouz
أستيقظت في الصباح ووجدت نفسي انني غفوت في مكاني عالكرسي بينما كٌنت اراقب بهار...اللعنة لقد كانت خائفة جدا من هذا العاهر... اقسم انه سوف يري مني مالايتوقعهٌ....وقفت واقتربت منها ثم جلست بجانبها وبدأت أمسد ع بطنها بكل حب...انزلت رأسي ثم قبلت بطنها....
-أبني... حبيبي... هل تسمعني... انا اباك من يتحدث... متي ستخرج... اريد ان اراك.... إذا كنت شبعي هذا سوف يوضح مدي حب امك لي... وإذا كنت شبهها سوف يوضح مدي حبها لنفسها اكتر مني...بعد 6 اشهر سوف تشرف عالمنا... لكن حاليا امك حزينه ومتعبة... ماذا تعتقد أن نفعل لها.... أمممممم.... اجل لقد اتت لي فكره...سوف اذهب لكي اقوم بمايدور في رأسي..... لاتتعب امك... اتفقنا...
تحدثت مع ابني حوار رجل لرجل...اتت لي فكرة لماذا لا أأخذ بهار ونذهب في رحلة لمده اسبوعين لكي تصفي ذهنها وتبقي بخير...وايضا لكي تخرج بيلا من غرفتها لان هذا يساعدها ع تسريع شفاءها....
خرجت من الغرفة ووجدت چيدا تطعم بيلا التي بمجرد أن رأتني أخرج من الغرفة مدت لي يداها لكي اذهب واحتضنها....
-بابا...
هرولت عليها وعانقتها مثلما افعل دائما كأنني اول مره اعانقها بحب واشتياق...
-كيف حال اميرتي اليوم...
تحدثت بعد ان قبلتها من وجنتيها المحمرتين اثر الدفئ..
-بخير بابا...
-بابا لديه مفاجأة لكي....
-ماهي... بيلا تحب المفاجأت....
تحدثت بيلا بعد ان صفقت بكلتا يدايها وفي انتظار حديث اباها...
-سوف نذهب في رحلة كما وعدتك...
-ياااااي.....متي سنذهب... اتمني ان يكون اليوم...
-امممم.... لا ليس اليوم بل بعد بضع ساعات... هيا چيدا قومي بتجهيزها واجهزي انتي ايضا لانك سوف تأتين معنا....
أومأت چيدا واخذت بيلا وذهبوا.... بينما انا قمت بالاتصال بالمطار لكي احجز تذاكر سفر لمدينة كازان...انها من اجمل مدن روسيا ع
وايضا مدينه تاريخة... اخترتها لمعرفتي بمدي عشق بهار للأماكن التاريخيه... حيث يعود تاريخها إلي 1000 سنة وتتنوع بها الديانات وتتضمن الارثوذكسية والاسلامية ....
بعد ان حجزت التذاكر ذهبت لـ بهار لكي اوقظها وبالفعل وجدتها مستيقظة....
-صباح الخير...كيف نمتي....
-ج.. جيده.. صباخ الخير لك ايضا...
- هيا اجهزي...
نظرت لي بأستغراب ثم قالت...
-اجهز... لماذا...
-سوف نذهب لـ كازان...عطلة لمده اسبوعين...
عقدت حاجبيها ثم اردفت....
-ولماذا هذه العطلة...
اقتربت منها ثم امسكتها من خصرها اقربها مني ثم تحدثت ببحه اعرف انها تؤثر عليها وبالفعل بدأت تتأثر عندما شعرت بأرتجافه جسدها تحت يدي....
-هل خطأ ان اخذ زوجتي حبيبتي في رحلة لكي تريح نفسها...دعينا نترك هذا المكان لمده اسبوعين ونذهب نختلي بأنفسنا... هممم...
أستغليت الخفقان الذي بها وانخفضت اخذ شفتيها في قبلة هادئة...
أبتعدت عنها وجدتها مغمضة عيناها من تأثير القبلة... أبتسمت بخبث ثم انخفضت لأذنها وقلت....
-هل تريدين المزيد منها ومن أشياء أخري...
وجدتها تفتح عيناها ع مصراعيها ودفعتني ثم هرولت للحمام...
أبتسكت بجانبيه ثم ذهبت لكي احضر حقيبتي...
بعد مايقارب النصف ساعه كنا جميعنا نقف ع باب المنزل وقد قمنا بحزم حقاءبنا وتوجهنا للمكار لبدء رحلتنا....
أنت تقرأ
عشق الملوك ✅
Mystery / Thrillerمقتطف بسيط... كانت تمسك بشقيقتها التي ملقاه ع الأرض وتصرخ بشكل هستيري كأنه يوجد بداخلها روح شريره تقوم بقتلها...كانت يد تمسك برأسها من أسفل رقبتها ترفعها عن الأرض...والأخري تمسك بقدميها تحاول تثبيتها ... إيلام ببكاء : أهدئي...أرجوكي أهدئي...سوف يمر...