بفستانٍ أبيضٍ بسيط يعلوه خِمارًا بلون اللاڤندر وبعضٌ من الزِّينةِ البسيطةِ تأنقت للذهاب لاستلام كتابي الأول من معرض القاهرة الدولي للكتاب، ومع كل خطوة أخطوها كانت أطرافي تَثْلُج وقلبي ينبضُ بصخبٍ، حماس وترقب...وخوف، حين اشتركت في المسابقة كنت في غاية السعادة لفوزي بها وأني سيصبح لدي كتاب في المعرض كان هذا شرف كبير ولكنه يحمل من المسؤوليةِ الكثير، أصحبت أكثر حِرصًا على كل حرفٍ يخرجُ من ثغري ويُنقل ليُكون حروفًا تقرأونها، والآن ومع اقترابي لدار النشر ابتسامتي تزاداد اتساعًا وانا أستلم كتاب يحوي بداخله كلماتي الخاصّة، كلمات قد كُتبت بكل شعورٍ خَالجني يومًا بكل ما لدي من مصطلحاتٍ لغوية وبكل ما لدي من شغف، كُتبت لتُعبًر عني وتجدوا انفسكم بها، وما أسعدني الآن وانا أجد بعض غيْمَاتي قد وجدت النور، شعورٌ لا يمكن لإنسانٍ وصفه.. بارتفاع الادرينالين وقلبٌ ينبض بصخب داخل أضلعي نظرت لصديقاتي بأعينٍ تلمع ووجدت نظرة فخرٍ جعلتني أُحلِّق للسماء، مُمتنة لكم بكلِ ما أملِكُ وأحمدُ الله أولًا على هذه الفرصة العظيمة وأتمنى أن تَقُرّ أعيُني بشعورٍ مثله مرةٍ أخرىٰ.
أعلم انها خطوة قد يعتقدها البعض صغيرة لكنها لم تكن بحُسباني أبدًا وأنا أكتب غيماتي الصغيرة، كنت اعتقد أنها ستظل في يدي فقط، لكنها بفضل الله أصبحت بيد الكثير الآن، قد تُحتسب خطوة صغيرة لكنها بالنسبة لي كبيرة بحجم السماء وبإذن الله قد تفتح لي آفاقًا واسعة مستقبلًا~
أبجد بداية لطريق طويل كـ اسمه فالأبجدية بداية اللغة العربية💜✨
أنت تقرأ
غَيّم☁️✨
Non-Fiction"كالغُيومِ المَاطِرة تُطهِّرُ قلبِي وتَرحَلُ." -غَيْر روَائِي. -خَواطِر. - الكتاب حصل على: # 1 خواطر. # 1 رسائل. - 27th July, 2020.