بارت الحادي عشر

7.4K 569 221
                                    

مساء العسل

....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟

.......... 💕💕💕........
ايمان : اني حامل بابن شيخ الجديد تحجي وتباوع عليه بمكر..
شيخه : شنو  يمه....

ايمان : ياا شبيج شيخه شو تصيحين؟
شيخه : انصدمت عيني انصدمت خمس سنين متحبلين هسه حبلتي!....
_اي عيني رحمة ربج....
_مبروك عيني مبروك عود اوصيج نهار كله نامي بالفراش...

~لا شيخه شسالفه،..
_اي نشوف.....
راحت رؤى بيته وإيمان بالغرفة ابد مانزلت ونجلاء تافاف ضايجه من رؤى وخته .....

اجه رسول صعد للغرفة وبعد مانزلوا انقهرت كلش هي تكدر تحتفل بالحمل ويه رسول ومتخاف من شي....إلى اني حسبت الف حساب والف فكره اجت بالي خاصة فكرة تشوه طفل ومخدرات من كال رسول سألت دكتوره وطلعت متوهمه بتقرري ويه بنيه ثانية ماصدك ماعرف ليش احس جذب.....

ايمان مثل مكالت شيخه بعد متششغل بشيء كاعده وساكته اما نجلاء هم طلعت حامل وبدت تسحب نفسه شوي شوي من شغل!.

بيت شيخ جبير وصار عليه اني بطني جبيره ومالي خلك البيت بالأخص دخلت بشهر ٦ كلش صعب علية...

أما إيمان دخلت شهر ثاني وجابت اخته رؤى ساعده!. بمحمود عود هو حرك وهي متكدر له!.
نجلاء اهنا تشتعل وتنطفي ومن تفوت من يم رؤى تلزم بطنه عود شوفيني اني حامل هم!.

والمضلوم وحيد هو اني هنه يتعاركن واني اشتغل مااعرف اكعد على وصخ مثلهن...

العشه جان على نجلاء اني كلت لو اموت مااسوي مو مثل كل مرة تتهرب واني اكعد اسوي العشه لحلوكهن سكتلهن اهواي.....

اجه شيخ جنة متعودين نتعشه بالسبعه المطبخ مابي ولا وحدة اني كاعده اراقب بيهن من فوك شيخ جان هادء وكاعد صارت سبعه ونص طلعت شيخه من غرفته كعدت يم رسول....

رسول : يوم ماكو عشى؟
شيخه : إيمان خلود نجلاءء وينجن ولجن خوانمم وينجن تعالن نزلن....

طلعت إيمان من غرفته ويه رؤى نزلت ونجلاء هم نزلت.
نزلت وراهن....
شيخه : شنو مامسويات عشى؟
ايمان : على نجلاء طبخ ساليه ليش مطبخت

نجلاء: شفت خلود بالمطبخ كلت ارتاح حامل واخاف على طفل!.
خلود : مامضطره اخدمهن شغل بيت كله عليه وهنه بغرفهن......

ايمان : اني حامل وماعولت اصير حامل اكيد ماريد طفل يوكع من وره شغل...
خلود : واني هم اخاف على ابني....

شيخه: اي عيني خوانم جناين آخر زمن شفت شيخ بعينك هاي خلود عليه شغل كله ومرتك نايمه أربعة وعشرين ساعه!.
رؤى: هنه حوامل خلي خلود تشتغل لا حامل ولا شي شبيه هيج لئيمه شغل ميموت تره .....

خلود : وانتي شدخلج بأمور العائله اعتقد الحجي جناين عائله مو الج بعدين شنو ذنبي اتحمل شغل كله بيت شكده شكبره كله عليه وهنه بعدهن اشهرهن الأوله وميشتغلن تره تعبت والله....

ثأر أدهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن