مساء الورد
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
فتحت حلكي توقعت عمره ٣٠ أكثر شي بس مو هيج نزلت دموعي وهو مستغرب....
وطن :بيج شي بويه؟امل:لا فوكاه تسأل يعني شمتوقع من اشوفك أفرح طبعا أحزن ليش هيج حضي ياربي كعدت بالكاع ابجي شلون راح تكون حياتي وياا صح هو حلو بس مااعرف ليش تأثرت كلش.....
وطن : ليش تبجين يابويه غير اعرف شبيج....
امل :شكد عمرك انته؟
وطن : عمري ٤٢....
امل :خرب حضي لا يربي مو هيج سويت اني بحياتي......وطن : كعد على جربايه متنهد انتي دتبجين بسبب فرق العمر....
امل: اي اني عمري ٢٣ سنه.....
سكت هو ماحجه شي.....امل: اني جيت لهنا مو براضتي حتى ماادري شكو فجأه انكلبت حياتي يعني جنت بيت اهلي وهسه اهنا بيتك!....
وطن : اعرف حقج اني ما جنت متوقع صغيره بعدج كلت ب ٣٠ وابوج هداج.....
امل: هسه شنو شراح نسوي!.وطن : صيرين مرتي.....
امل: كمت مفزوعه شنو هذا الحجي جا استحيت قبل لتكوله!....وطن: استغفر الله بويه ظاهر انتي مصدومة وتعبانه راح اعيفج ترتاحين طلع من الغرفه ياربي شبي هذا عجوز استغفر الله....
رحت بدلت ملابسي وكعدت افكر بحياتي وشلون راح اعيش ويه هذا شايب شفت صور معلكه على حيطان وطن ومره شايله طفل وياهم بنيه هم ولد صغير....
كملت سبحه مزوج وعدة جهال لا والأغرب اني بغرفة مرته زين مااجتي كتلتني....والله رسول مستحيل اسامحك على هاي دكة ناقصة....
باوعت روحي بالمرايه والله اخبل مناقصني شي جنت أملك غرور وثقة بنفسي كلش جبيره...
نمت واني ماشفت وطن فتحت عيوني شفت وطن نايم بصفي كمت مفزوعه وصرخت...امل: يمه شجابك لهناااا.....
وطن: شبيج صيحين بعدين شنو جابني اهنا تره هاي غرفتي!.....وخر غطه عنه جان ملابس شي صرخت عزة انته متستحي درت وجهي عنه وهو يافاف تالي عمري ازوج زعطوطه جنت انام بهدوء شورطني وقبلت الهديه.....
امل: اول شي لتحجي عليه لان دسمعك وثاني شي لو رافصني جا سويت فضل.....
وطن: اول شي اني زوجج وثاني شيء لسانج لطولي بلا قلت أدب تره احد هاي لحضه متفهم وضعج واستغرابج وما عصبت عليج ودتمالك نفسي وياج!.سكتت محجيت شي درت وجهي علية شفته لابس بنطرون وقميص ابيض طالع هيبه كلش خاصة شيب منطي جمال أكثر!....
وطن: بدلي حتى ننزل سوه واعرفج على جهالي واريدج تتعودين على بيت وعليه اني مو أضل اسمع صراخج....جنج وحده مخبله.....
امل :اني مخبله!.
وطن:اي عندج اعتراض؟
امل: لا عمي ماعندي اعتراض.....وطن : اني زوجج يالذكيه مو عمج؟
امل: مو مهم!.
وطن:امل لتعصبيني ماريد مشاكل شنو مو مهم زواج مو لعب بغض النظر عن طريقه لزوجنه بيه الزوج يضل زواج....
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misteri / Thrillerشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم