بارت ٣٤

5.6K 469 78
                                    

مساء الورد

أسفه على تأخير بنشر البارت
قبل قراءة البارت..... اقرؤا ايه الكرسي واهدوهه للإمام الحسين عليه السلام

....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟

.......... 💕💕💕........

رسول : استاذ رسول هسه مذكر تسوي عملية تجميل جا وين جنت، من قبل؟
هبه: كعدت اني من صدمه.... هسه عوفك من المعركة يعني ايدي هاي اكيد ترجع مثل قبل....

كعدت زهراء يمي اي حبيبتي ترجع مثل قبل واحسن!.
هبة : لعد ليش محد كلي وخليتوني اتعذب وسنين اني اتحسر كمت ابجي لأن شكل ايدي جان مسوي عندي عقدة نفسيه صح اضحك واسولف ومخبلتهم بصياحي بس من أنام واشوف ايدي انقهر!.ماكدر اتحمل كل هذا.

شفت جمال واكف بعيد ويباوع علينه اكيد سمع حجي ماريد يعرف ضعفي بسببه من جنت صغيرة هيج صار وياي مستحيل انسه ذاك اليوم!.

جان ذاك اليوم رعب بالنسبه الي لو ما هروبي منه جا إني هسه ضحيه بيده وهو حقير راح كما حياته بلا ميهتم!.

عفتهم ودخلت جوه كله من وره جمال ماريد احجي اي شي وهو موجود يراقب بيه شرايلحه قابل...

شكله حلو وصاك عاش بره البلد من دمر حياتي ورجع لهنا علىمود عرس أدهم لأن أمه جبرته!.
بس من رجع زاد عذابي من شفته....

حضنت فراشي وغطيت وجهي واني اتخيل شكل ايدي الجديدة!. أخيراً راح ألبس نص ردن من اكعد ويه بنات مااستحي ولا أخجل أو اخاف خاف وحده تقلد عليه أو تتنمر أو أحد يسألني شبيه ايدج شكللهم جذبت جمال جانت تلعب واحتركت لو اكول حقيقيه!....

حسيت احد دخل للغرفة عبالي زهراء فه ماحجيت شي ولا كمت اباوع منو خل ايده على راسه لزمت ايده...
هبة : شو ايدج خشنه زهراء؟احجي وابجي!.

رسول : ضحكتيني واني صار اهواي مضاحك ولا الي نفس اضحك!....
كمت مفزوعه شفت أبويه لا بي شي هذا الرجال ليش هيج متغير...

هبه: احم ولو سؤالي غبي بس لازم اسأل مااكدر اسكت وإلى اطك واموت بكاعي!.
رسول : سالي؟

دخلت إيمان للغرفة وهي قلقانه اني ذوله بشر ديفاجئوني....
كعدت إيمان يمي شبيج تبجين سمعت من نجمه جنتي تبجين شصاير؟

هبة :اني مابيه شي شبيكم هيج خايفين علية تره وآلله ما متعوده على هذا تغير وحاسته شي غريب!.
رسول : انتي شكو شي بكلبج تحجي....

هبة : اعرف سالفه سيئه...
ايمان : هسه عوفج من هاي سالفة شبيج تبجين؟
هبة : ماكو شي جنت ابجي على مود أيدي!..
رسول. مو كتلج اعالجه!...

هبة : بس اني اخاف شلون هيج يرجعه مثل قبل اكيد تأذي!.
ايمان : لازم سوين ايدج إذا تخافين راح تضل هيج تضلين تبجين عليه وما راح تستفادين اي شي!.

ثأر أدهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن