بارت ثاني عشر

7.9K 580 292
                                    

مساء الورد

....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟

.......... 💕💕💕........

_هي هاي ومن حملتي ثبرتيني احميهم واحميهم طلعن بنات عبالي ولد والله يالله
يعني تخيلو شكد جنت فرحانه جنت منتضره اشوف فرحته هم بس ردت فعله صدمتني!.

خلود : شنو قصدك رسول انته ما فرحان!.
_لا فرحان حمدلله على سلامتج وسلامة بناتج!.
_بناتي! لعد هنه مو بناتك....

_هسه أنتي تعبانه شلج بهذا حجي....
خلود : كسرت فرحتي رسول ليش هيج شوفهن جنهن ملائكة....

_اي ملائكة بس اني ماريد ملائكه! ردت ولد يحمل اسمي...
_جا شبيهن بنات؟

_شبيهن يعني شبيهن اني كلت شي سكتي وخلي نرجع للبيت بلا فضايح!.
طلع من الغرفة عصبي اني دموعي كامت تنزل اباوع عليهن يخبلن بس ليش ليش هيج مافرح شيفرق ولد عن لبنيه شلون بناتي راح يعيشن ويه اب يكره بنات.....

متوقعت رسول هيج ميحب بنات وره ساعه دخل رسول شسميهن بسرعه يلا حتى اكمل إجراءات كلهونرجع للبيت...

باوعت عليهن بقهر كلت نختار اسم سوه بس للأسف ماتوقعت تصرفه هذا!.
_زهراء...
_وثانيه؟
_أمل

_وين الأمل بالموضوع!.
خله وطلع من غرفه أحس غصه بلعومي راح تموتني شعوري مااكدر اوصفه بدال ميفرح بسلامتهن هيج يسوي!

كامت وحدة تبجي منهن أخذته خليته على صدري جانت ناعمة كلش وحمره هم بالله هيج ملاك يرفضهن والله شنو بنات...

_يمه حبيبتي انتي لتهتمين الحجي ابوج اني راح احبجن أكثر منه وحتى بالمستقبل إذا اجاجن اخ راح احبجن أكثر منه....

دخل رسول شال الطفلة فرحت كبر بإذنه ورجعه وسوه للثانية هم كلت بلكي كلبه لان...

صار صبح طلعنه من مستشفى جنت امشي بالكوه ورسول شايل طفله محد ويانه بس اني وياا...
خله طفلتين بحضني جنت فرحانه بيهم كلش مااهتميت رسول الي جان ضايج ومقهور....
دخلنه للبيت شفت إيمان ورؤى بالباب شافت طفلين اصفرت شهكت بوجهي

_جابتلكم ولد توام...
خلود: صلي على نبي ارتاحي مو ولد بنات...
حسيت دم رجع وجهه.....
_مابيج خير رسول لتزعل اني اجيبلك الولد....

عافه رسول ودخل شايل بنات راح يم أمه اني وراه كوه امشي....
دخلت غرفه شيخه جانت فرحانه بيهن
كعدت يمه رسول طلع باوعتله شاسوي يمكن من زوجته جان اختياري غلط.....

_الف الف مبروك يمه يتربن بعزج
_الله يبارك بيج شيخه بس رسول يريد ولد
_يمه لتخليني اغلط علية هسه مو هاي امج واني خلفنه ولد شستافدينه منهم غير شلاع كلب مهم الأطفال بخير ومابيهم شي... صدك بعد مااهتم بحجي رسول....

أما بنات عذبني كلش كلش بالأخص باليل اسكت وحده تبجي ثاينه شيبت من وراهن وإيمان الي سممت بدني انتي ام بنات وأم بنات عبالك عيب لو حرام.....

ثأر أدهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن