مساء التوت وهذا آخر مره امسي عليكم 🤗
بارت الأخيرررررر
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
تردين أضل كاعد وساكت؟ ليش هاا ليش واني ربيت بين عصابات؟ شنو ذنبي؟
امنيه : سولفلي عن حياتك!.أدهم : مو حياة جهنم عايش بجهنم ولحد هسه اني جاي اشتعل بالنار!.
أمنية : مسحت دموعي واني كلي فضول اسمع حجي أدهم شنو؟بده يحجيلي من هو وصغير وشلون جانت شخصيته لحد موت هدى وانتقامه من أمير ساعة ابجي وياا وخاصة من اسمع شلون عذبوا بالسجن والعصابة شسوت بي والاكل كله دود وحشرات الي أكله وشلون يطفون جكاير بجسمه من سمعت جسمي كله انتفضت....
يعني شغلات توكف العقل جنت أظن حياتي أصعب شي بهذا العالم بس من سمعت حجي أدهم اني عايشه بنعيم.... ضلمت أدهم وجان عذابه بالسجن بسبيي....
خاصة من أسمعت أخوية شلون يضربه ويدوس على ايده حتى إثر باايده مال جروح موجود.... لزمت ايده وجكاير هم من حجه هيج وشهكت....
أمنية : كله بسبيي اني خليت أمير يسجنك والله جنت ماعرفك ولا اعرف عذابك شنو اذكر هدى واموت قهر ماتوقعت هيج يصير أدهم سامحني حباب.....
أدهم : ابتسمت إله والم بصدري جبير اتمنى أصرخ واسمع العالم عذابي والي عشته بس مااكدر للأسف
اول مرة شخص يعتذر مني جانت أمنية وبكل قلب صادق!.امنيه : اسفه والله اسفه اعرف الي صار وياك بسببي سامحني ندمانه والله....
أدهم : شيفيد الندم حاولت انسه ماضي وانتو ذكرتوني بي!.أمنية : اساعدك!.
أدهم : مالي نفس اضحك
امنيه : جاي احجي صدك؟ اكدر اساعدك؟
أدهم : هسه راسي احسه قبط هوه خلي ارتاح عوفيني بحالي.....كام اخذ حبايه من هذا السم ونام!.
وعدت نفسي من هاي اللحظه اغير أدهم واخلي يعوف الجاكير والمخدرات مثل ابوه عافهن وبده حياته اجه دور على أدهم هم لازم يعيفهن!.ثاني يوم كعدت من ستة مالي خلك اخبلاته
أمنية : أدهم أدهم كوم ساعه ستة.....
ادهم: اي كمت كام أدهم دخل للحمام غسل ولبست تراك.... أخذ باكيت الجكاير وطلع طلعت وراه رحنه للبستان.....أمنية : شوف احرث الكاع بس مااحلب بقر حباب
باوعلي صفح... الله يخليك!.
أدهم : انتي البارحه سمعتيني وحجيت الج كل شي عن حياتي....هزيت راسي بااي....
أدهم : هااا....
أمنية : بس لا تريد تقتلني وتدفني اهنا لأن عرفت كل شي عنك!.
أدهم : ليش لا استعدي للموت يحلوهأمنية : فتحت عيوني على وسعهن اديه كامن يرجفن ادري باادهم قتل قبل الزعيم ومدري منو يعني مو بعيدة عليه يقتلني!.
أمنية : خلص خلص انسه كل شي وهمين راح احلب البقر!.
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misterio / Suspensoشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم