مساء الأمل
ملاحظة ( عائلة أبو محمد إلي سأل عنه كل هاي حياة بطله والقصة اني من كتبته تحجي عن أدهم ولأن خلود أمه كتبت حياته حتى توضح عندكم قصة +كلام زهراء هم غيرته حبايب)
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
رسول : مخدرات!.
خلود : شنو شجاي تحجي أنته؟
رسول : مثل مسمعتي!.خلود : رجعت بذاكراتي من كالت دكتورة طفل مشوهة بسبب مخدرات!. يعني اول طفل الي مات بسبب مخدرات مووو وانته جذبت علية!.
رسول : اي صوجج انتي غبيه شون تشتمين بودرة بالكنتور مالتي!.
خلود : اي بودرة هاي؟احجي واديه يرجفن!.تذكرين بدايه حملج من جنتي نايمه هاي بسبب مخدرات....
بلعت ركي وكعدت على قنفه بتعب رسول اكلنه شربنه لبسنه كله حرام!.رسول : كعد يمي كتلج هيج حتى تعلمين أدهم على قوة مو تلوميني!.
خلود : ناس شنو ذنبه وتبيع الهم مخدرات
رسول : ماجبرت احد يشتري!.خلود : هذا كله حرام انته مو شيخ وتصلي وصوم هذا كله راح بل خالي بلاش.....
رسول : يعني اذا شيخ اكون معصوم مثلاً.
خلود :صحح خطأك وعيف هاي سالفه!.رسول : ماكدر.....
خلود : فلوس حرام بعمرك ماراح ترتاح....
رسول : اني من زمان مامرتاح!.
خلود : حرام حرام عليكم ليش زوجتني جان كلتلي على شغلك ليش ليش سكتت!.رسول : شنو يفرق مهم دتاكلون....
خلود : أنته شبيك صدك تحجي يعني اكل مهمم
وك هذا كله حرام امي حرصت مناكل خبز حرام تالي انته توكلنه لا وتريد اعلم ابني على هيج أمور على جثتي أدهم يشتغل هيج....لزمني رسول من فكي حيل شوفي لج ما ماخذ رأيج اني والي اكوله تنفذي ماعيد الحجي وابني هذا سمعتي لو لا!.
دفعت ايده طلكني....
رسول : اطلكج بس ممنوع اي طفل من أطفالي يروح وياج!.
خلود : بس انته متعتبرهن بناتك شكو بعد طلكني وخلي ارتاح منك ومن القهر مالتك....رسول : اشششش انجبي تولين ولي البنات ميطلعن بره بيت!.
خلود : بس انته حتى متميز بينهن ولا تعرفهن باي حقق تمنعني اخذ بناتي!.رسول : كتتتللج صوتج نصي تره بالكوه متحملج
خلود : مااكدر ابقه وياك كل هذا حرام شنو ذنب ولدك حتى ياخذون شغلك الاعوج.....رسول : ولدي يمشون بطرقيقي احسن مما يكتلهم فكر تذكرين حياتج قبل وهسه شون فرق احسن لبس ملكات تلبسن منو مثلجن!.
خلود : ماريد كل هذا ماريد هذا كله حرام بحرام خلي اطلك وأخذ جهالي....
رسول: بحلامج طلعين طلعي وحدج اي جاهل ماخذين اي طفل كلام نهائي....طلع من مظيف عصبي رحت للغرفة ابجي اباوع على أدهم مستحيل مستحيل اخلي ابني يتاجر بالمخدرات كعدت بالكاع احاول اكتم شهكاتي الي عرفته صدمني ذكرت كلام عزام من كلي طلكي.... كل صوجي جان يعرف كل شي بس اني ماهتميت إله ...
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misterio / Suspensoشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم