مساء العسل
تفاعل صاير مو زين دعموا القصة حبايب 🥺
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
أخذت موبايله وصورته فديو وكومه صور عبالك جثه بالكاع تقربت اشوف يتنفس أو لا.....
حجه الحارس: ها عايش؟
أدهم : شتتوقع العار يموت؟_هم صح....
أدهم : اخذو للمقر الجديد وحبسوه اهناك لتخلوا يطلع شمهما يصير،.....
_اجي وياك لو أضل ويه عدي؟أدهم : لا رايح وحدي ضلوا وياا ولتخلوا يشرد إذا شرد اخسركم حياتكم!.
عدي: حاضر.....
عفتهم وتوجهت للبيت شفت زهراء منتضرتنيزهراء: وين جنت شصار؟
أدهم :شبيج هيج خايفه تره كل شي مابيه؟
زهراء : والله كلبنه راح يوكف شيخلصنه عاد.....
أدهم : ماكو شي شبيج هيج متوترة.....سمعنه صوت رسول يصيح راحتله زهراء
ورجعت تركض
زهراء : تعال أبويه يريدك....
أدهم :تره مزاجي متعكر مالي خلك سوالف ماصخه!.زهراء :اني هم كتله أدهم مزاجه سيئ واكيد راح يعكر مزاجك هم بس هوه أصر إلى يشوفك روح شوف شبي خطيه....
أدهم: الله يطولج ياروح تكول عنه خطيه بابه احنه الخطية!
زهراء : عوفك من هاي سالفة روح شوف شبيرحتله واني ادردم دخلت للغرفة جان كاعد صافن خير شرايد مني؟
رسول: تعال ابني اكعد يمي!....أدهم : بلا هل سوالف احجي شكو؟
رسول : قله ادب!...
أدهم : منين اتعلم الأدب؟
رسول : عوفك من هذا الحجي دلغي وياك مثل البشر الغي باادب سكتت محجيت شي عقدك ويه ضاحي خلص مو؟أدهم : اي هو خسر وماكدر يرجع شي!.
رسول: الي اعرفه ضاحي صفه على حديده
أدهم : اي والمفروض شنو؟رسول ; اي شرطة سنين ساكته عنه وهسه اذكروا يدورون ورانه اكيد ضاحي سبب يحاول يسقطنه حتى يأخذ كل شي.....
أدهم : مادري اذا چان ضاحي سبب أو شخص غيره بس اذا انحبسنه أو لا درهم ميشوف!.رسول : هوه منو غيره يعني منو غير ضاحي عده عداوه ووياك وياي؟
أدهم : الي اعرفه ضاحي حبيبك شلون صرتوا أعداء.... بعدين هم صدك شلون انحبست انته وبضاعه يديره ضاحي؟. زين ابنك جبير وين تره لساعه مطلوب!رسول : ابني الطايح حظه يم ضاحي وميقبل يرجع لأن ينحبس تره احنه صح طلعنه من الحبس بس شغلتنه مطول نرجع لأن ظاهر يردون يحبسونه.....
أدهم : إعدام مو حبس!....رسول : اني عفت سالفة التجاره!.
أدهم : شنو عفته؟
رسول : سحبت ايدي وقررت اتغير انته هم اطلع من هاي سالفة لأن إذا ضليت بيه حتى ولدك بالمستقبل يدمورن.....أدهم :ليش هو ليدخل بهاي الشغله يكدر يطلع منه بسهولة؟ انته كدرت تعوفه لأن كبرت ومحد يهتم الك بعد..... بس اني لعيون عليه وكله تريد تقتلني صعب هذا الشي..... على كل حال اتمنى صدك توب واجعيلي اتوب مثلك.....
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Mistério / Suspenseشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم