مساء العسل
كل عام وانتو بالف خير يارب ينعاد عليكم بالصحة والعافية 💕🌷
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
نهى: يأبه شنو هل حجي ليش خطيه بعدة طفلة صغيرة شنوه ذنبه....
ابو محمد : مااتت نور من وراه شوفي نهى هاي اختج ماريد اشوف وجهه.....شلت طفلة واخذته جوة هي فاتحه عيونه وتباوع
نهى: ظاهر مراح تحصلين حب ابوج مثلنه بلكي هسه هاي فترة تمر ويرجع مثل قبل!...عفته على جربايه ورحت اسويله اكل رجعت على صراخ طفلة شفت ملاك واكفه فوك راسه باوعت خد طفلة أحمر...
شلته واسكت بيه
نهى :لج ملاك هاي انتي ضابرته!....
ملاك : مو هي موتت امي...
نهى :لج انجبي شون هيج ضريبة مو خطيه هاي بعده صغيرة!...ملاك :اكرهه اكرهه كتلت امي من جانت بطن امي انتظره شوكت تجي بس هسه ماحبة!.
نهى : لا لا مكتلت امي....ملاك: ابوي يكول هيج لجذبين عافتني وطلعت من الغرفة باوعت على طفلة دموعي نزلت محد يريدج هذا قدر وصار بس ظاهر راح تتحملين ذنب مو ذنبج....
دخل أمير للغرفة...
أمير : شكو شايله هاي!.
نهى : أمير هاي اختك شبيك شنو هاي!.أمير : كتلت امي!.
نهى: شبيكم انتو كتلت امي كتلت امي شنو ذنبه والله ماله ذنب امك مكتوبله تموت بهيج يوم هي ماله دخل....كعد أمير على جربايه خله وجه بين أدي وكام يبجي شلون شلون نتقبله هي صرخت امي ماتت شلون متكللي شون!.
نهى: وخرت اديه من وجهة بس شوفه شون نايمة شنو ذنبه؟
أمير : منو راح يفتهم شنو ذنبه إذا ابوي بنفسه ابو كلب طيب ماتقبله!.نهى : أبويه فترة ويهدء ويتقبل الطفلة اخذ طفله من أيدي شنو رأيج نسميه!
نهى :اي شنو نسميه؟أمير :أمنية!.
نهى : أمنية ليش هذا اسم؟
أمير : راح يعبر عن واقعة اني متأكد!.
نهى :شقصدك؟أمير : دوم راح تتمنى لو امي جانت عايشة....
نهى : بس هذا اسم صعب علية خطيه نربطه باسم يعبر عن واقعة!.أمير : لا بالعكس شوفي اسمه راح يكون معناه سر بيني وبينج محد راح يعرف معنى أمنية بس اني وياج وهي من تكبر هم مراح نكلله يجوز حياته احلى مما جنه متوقعين!.
نهى: خوش لعد اسمه أمنية ولو مامقتنعه بحجيك............ 💕💕💕......
(بعد مرور فترة من الزمن)
........💕💕💕.......
💫زهراء 💫
زهراء : اكلج امل
امل :شكوو؟زهراء: شفتي جمال ويامن يمشي؟
امل :ويامن؟
زهراء : ويه أحمد وجماعته ولج هذوله كلش سيئين....
امل : خلي يولي يمعوده شلج دخل بي.....
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misteri / Thrillerشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم