بارت ٢٤

5.5K 501 204
                                    

مساء الخير

....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟

.......... 💕💕💕........

_ذوله حبيبين صارلهم سنين!.
_انته متأكد من كلامك؟

_إذا مصدك اسأل الطلاب البقية.....
حسيت حرارة صعدت الراسي حبيبين حتى من قررت احب واشوف حياتي واكون عائلة.... اجه لؤي خربة جنت صغير واسكت بس هسه لا وصلت حده.....

ضليت اباوع علية شلون فرحانه وياه ضاهر ست هدى كاعده تخدعنه وتلعب على حبلين....
رجعت للبيت واني افكر بهدى شلون طلعت مخادعه
اني من الاول منتبهت على تصرفاته لأن جنت مشغول بالشغل بس يوم بالصدفة شفت كل شي صافن بزماني شلون خله حبيبتي تحب اخوي قاطعني أخوي....

عزام : أدهم صدك انقتل زعيم
أدهم : اي
عزام: والأملاك باسمك؟
أدهم : اي.....

عزام :وين جثت زعيم وشلون سجل الأملاك بااسمك مو يكرهك؟...
أدهم : ليش يكرهني تذكر..... انته من كلت صير خليفة للزعيم وهسه اني صرت زعيم مو بس الخليفة!.

_مستحيل شلون هيج يصير شلون سويت هيج؟
أدهم : كااافي عاد شلك دخل شلون صار هيج شلون مات تره عزام اني مناسي شي وخليك بحالك تره اشملك باانتقامي عيفني بحالي وكتك مااجه.....

هوه وجه صفر وكام ينطي ألوان طلع من الغرفة ماحجه اي شي....
اني كعدت افكر شلون انتقم من هدى ولؤي هدى خانتني ومستحيل اسكت الهم....

أحس الإنتقام شي كام يمشي بدمي من صغير أسمع هاي كلمة..... قتلت زعيم بس ما ارتاحيت أبد ماحسيت بلذة الإنتقام... وقررت أبدي بالشخص الي سوه كل هاي مصايب ومارتاحيت من وره....

💫زهراء💫

وره السبعة بيوم كاعده اكلب بالتلفزيون اجت اخت رمح رونق
_عشه صار تعاي تعشي... ذبيت ريمونت من أيدي ورحت اكل وياهم كلهم منجمعين ياكلون....

باوعت على رمح بودي أدير طاسه المركه على رأسه....
كملنه عشه ماادري ليش حتى شغل بطلت اشتغل وأم رمح من سمعته حجي الصبح هي اخرست ومحجت شي....

نمت على جربايه واكلب بالتلفزيون....
اجه رمح راد يكعد
زهراء ; ويننن؟
رمح : اريد انام....

زهراء : بما انو احنه راح ننفصل ياسيد رمح احسن الك تنام بالكاع!.
رمح: مامتعود انام بالكاع تخرب نومتي...

زهراء : لعد خربت حياتي ميخالف نام بالكاع اني اريد انام على جربايه متكفي!.
رمح: شنو فيل....
زهراء ;عززززززه فيل بعينك وك انته صدك ماتستحي شوفي شضعفني....

رمح : لتتمادين زهراء....
زهراء : لساني طويل ومحد كلك تعال خرب حياتي شيطلع مني تتحملني فوك شينتك كواه عينك....

رمح: ساعه سوده خربت حياتج.....
راح اخذ فراش وفرش بالكاع واني اباوعله بمكر إله اطلعله كلب جديد هو وعمتي يضحكون عليه عبالهم لعب الشغلة.....

ثأر أدهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن