مساء العسل ياعسل 😘
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
💫أدهم💫
بعد ما نقلت كل شي بااسمي وضاحي اخذ لفلوس وميدري شراح يصير بي.... قررت اروح أواجه رسول واشوف خواتي الي سنين صار مشايفهن ولا اذكر شكلهن....
حتلو اذكره هم هسه كبرن وتغيرن واندل كبر امي لأن كلبي لحد هسه متعلق بيه واني اذكر شكله جوه المطر وهي ميته....
أخذت أحدث سيارة دخلت للبيت طبعا محد سأل ولا أحد كال هذا منو شجابه لهنا لأن جانت سيارات وهوسه....
فات من يمي رسول ومحمود وراه مره منزل راسه بس الي وقفني دموعه مالية عيونه حسيت ذني دموع يطلبن انقذه ماعرفت هاي منو لبنيه بس كلبي من شافه كام يدك سريع....
شفت مرة جبيره بالعمر ماشفت شكله كاعده بالكاع ومغطيه وجه وتبجي وبنية ثانيه تهدء بية....
شفت إيمان واكفه بالباب وتضحك رجليه اخذتني للمرة الي تبجي....
وكف كدامي شخص رفعت رأسي شفت لؤي!.لؤي: منو انته شجابك اهنا؟
دحجي صاحت لبنيه لؤي الحك وك امي تخربطت
ايمان : لؤي عيفه مالك دخل بيه.....لؤي: راح تموت المره.....
ايمان : كل شي ميصير بيه العار ميموت تعال ادخل جوه انته تعبان من الدراسة!...راح لؤي سمع كلام إيمان باوعت عليهم بحقد مرة وكعت وهمه ولا مهتمين رحت للمرة....
هبة :ساعدني عليك الله ذوله ضلام امي خاف يصير بيه شي....أدهم :اهدي كل شي مابيه هاي من تعب وخرت الشيله من وجه اهنا جمدت هااي امي طلعت عايشة مو ميته شكللكم شعوري شنو مجاي اصدك شديصير.....
راحت لبنيه ركض للبيت ماعرف شسوي وامي بالكاع حسيت راسي راح ينفجر واني ذكرياتي تروح ترجع مره اذكره بالمطر وهسه غايبه عن الوعي بس جبيره تجاعيد بوجهه وهم غايبه عن الوعي نفس حاله من ذاك اليوم لحد ....
دموعي تنزل حتى حيلي راح اديه يرجفن مااعرف شسوي يعني تدري هي ماتت شلون هسه امي عايشة اجت لبنيه تكعد بيه منا من فتحت عيونه واني كاعد بالكاع ابجي.....
باوعت عليه امي مستغربه
خلود: يمه هبه منو هذا الولد شبي يبجي عليه!.
هبه: ماادري يمه شافج تخربط وضعه وكام يبجي....تقربت مني واني جسمي كله يرجف شكدني شكبرني بهذا موقف ضعفت احاول اسيطر على نفسي مااكدر صار سنين مباجي وهسه دموعي عبالك تيزاب تحرك وجهي....
رفعت امي راسه صفنت بوجهي تلمست شامات ثلاثة جوه عيني يصيرن مو كلش كبار...
حجت امي بغصه أنته انته ابني أدهم موو....نزلت راسي احاول امسح دموعي
خلود : احجي شي انته أدهم موو اي انته ابني أدهم وك يمه احجي شي انته منوو.....
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Mystery / Thrillerشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم