بارت ٢٣

5.3K 522 205
                                    

مساء الخير

....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟

.......... 💕💕💕........

شفت رضوان والحارس مالته!....
والزعيم يكول معقوله هيج يسوي؟
أدهم : هااا اجتمعتوا من دوني جنت مستعد الاي حركه لأن عفتهم من زمان بس العتب على حراس شلون دخلوهم.....

اباوع عليهم وجوهم مطمن بخير صحت الحراس بصوت واحد كلهم انجمعوا بالغرفه شال حارس مال زعيم سلاحه اموتك أدهم لتفكر تلعب بذيلك.....

طلعت مسدس ضربته طلقه برأسه تكوم بالكاع ودم اجه علية اذكر من خطفني وخلاني بالسيارة وضربني على راسي لو من جابلي ماعون بي تمن كله دود.....

لو أثر الضرب الي بجسمي والرياضه عبالك انتقام حتى يغير بنيه جسمي جان يخليني اشيل كواني تمن وطحين لو يكعدني من الصبح انظف المقر... اذكر مره عفت الغرفة ما نظفته حمة صيخ وطبعه بضهري لساعه العلامة بظهري وهسه مات على أيدي!....

أدهم : بشششش مات حارسك يازعيم!.

زعيم : أدهم آمنت بيك تغدرني؟
أدهم : كعدت يمه وامشي سلاح على رأسه آمنت بيه ههههه صنعتوا مني شيطان جنت يادوب اعرف اضرب واحد... وهسه اقتل ناس حتى بلا ما اهتم الهم.

من عمري تسع سنوات لحد ١٨ سنه حابسيني وتريد ماسويلك شي بعدتني عن العالم كلة خليتني اصير مخبل تصرفاتي عدوانية وماكدر اغير شي بنفسي كله بسبب صرت مدمن....

زعيم: ابوك سبب بعد مكمل حجيه ضربته على حلكه طاح حظك وحظ أبويه وحظي لأن عرفتكم انتو انكس خلق الله ولكم شذنبي اتعذب من وراكم هذا يكول ابوك تريدني سلاح بيدك مو اني غبي ماافتهم....

ضربته طلقة برجله كام يرفس ظربته ثانية برأسه وانتهت قصة الزعيم شكد انتضرت هذا اليوم وهسه اجه....
باوعت على رضوان تذكر من جنت تخليني امسح حذائك مووو تذكر زينننننن شفت بنطرونه منكع

هسه اني بعز ضيمي ومعناتي ويه ضميري بس ضحكتني يوم الك يوم عليك ولهنا وانتهت حياتك
ضلت يمتمت من دون مقدمات قتلته المكان البي احنه اصلن غابات طير الطاير ميعرف المكان

حتلو شرطة وصلت مجرمين وماتوا شراح يسون يعاقبون مجرم لأن قتل مجرم!.

قفلت ذاك القصر وكلت الهم جثث تبقه بي لا دفن ولا اي شي....

الحراس صاروا يتبعون اوامري لفلوس عندي منصب عندي غلط زعيم سجل كل شي بااسمي وهسه صار دور رسول راح تدخل عاصفة الحياته!.

💫زهراء💫

يوم سبعه مالتي لبست ثوب أحمر واني بيضة وفتحت شعري وبرمته شوي منه وخليت تاج وخصل نازله باوعت على روحي بالمرايه شنو ناقصني حتى رمح ميتقرب مني....

ليضوجني أكثر ميحجي وياي ولا كاعد اشوفه مثل البشر يعني حتى مجال للسوال ما منطيني يتهرب دائماً.....

ثأر أدهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن