بارت ٣١

5.9K 527 167
                                    


مساء التوت 🍒

بسم الله الرحمن الرحيم الله لاَ إلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ♥️"صدق الله العظيم

جمعة مباركة 💕❤️

....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟

.......... 💕💕💕........

أشوف اخوي أدهم إبن الشيخ الصغير بزي العرب
طالع هيبة والسبحه بيده يفر بية وعطره ملة المكان.

بعد فترة طويلة من الحزن اليوم فرحان اخيراً راح يتزوج البنت الي حبة من سنين حسب حجيه طبعً وكف يم أمي إلى جانت تهلهل وفرحانه باس راسة وابتسمله...

ام أدهم. الف مبروك وليدي يوم اشوف احفادي بالبيت.

أدهم. الله يبارك بيج يالغالية.... كافي بجي عاد اليوم يوم الفرح.

ام أدهم. يمه كلبي يلعب ومامرتاحه إنتبه من اخوك ليسويلك شي اني ماعرف ليش لؤي ضايج من زواجك وانته مترضه تكلي شي!.

أدهم. يمه عليش الخوف سمعت لؤي طلع من ديرة.
أم أدهم. يله روح يمه عروستك تنتظرك بالسيارة يحفظك الرحمان.

راح اخوي أدهم وامي تبجي وراه
فرحه تنتظره سنين وابنة الوحيد انتظرت هذا اليوم بفارغ الصبر وأخيراً راح يزوج.

بقت ناس يمنه واخوي راح هو وعروسته للفندق
ومانسمع غير صوت هز الديرة ملاتنه!.
طلعت مفزوعه من صوت وامي الي شوي وتنتهي.

اجه إبن عمي حسن وصاح اجه لؤي بسياره عرس ومزينه عبالك عرسه... بتجاه سيارة أدهم وجا تنفجر سيارة لأنه مفخخه!.

ضجت الديرة وأنا بعد مالي حيل أحس روحي تنسرق مني!.
اخ يفجر أخوة بيوم عرسه؟.

امي غابت عن الوعي اني اديه يرجفن شمهمها يصير لؤي أخوية هم وادهم اخويه والعروس شلون.....

كعدت بالكاع اني ارجف الي صار شبه مستحيل مجاي اصدك!....
زهراء راحت الأمي تبجي واني ماكو دموع بس جسمي يرجف....

العالم كله صافنه شنو اخ يفجر أخوة العالم قبل جانت مستغربه من روجوع أدهم لا وفجأه عرس!.
طلعت برة للشارع جني وحده فاقده الوعي عشت ويه أدهم كم يوم وعرفت معنى الحنيه والطيبه صح شغله مو زين!.

ورجع حتى ينتقم بس مااكدر أنكر جان سند النه حتى زهراء جان ديصلح حياته اني وعدني ارجع للدراسة معقوله كل شي يختفي بهاي السهولة!.

ثأر أدهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن