مساء العسل
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
استغربت لا سلام ولا كلام ياترى شصاير؟..
_خير شصاير؟
هدى: اشوفك يوم العصر واحجيلك كل شي...._تمام....
درت وجهي شفت هبه وراي هاا شعدج اهناا؟
هبه: دسمع عليك منو هاي؟أدهم : بكل ثقه تحجيه....
هبه: ههه اي منو هاي؟....
أدهم : معليج يحلوه....هبه : كليييي بيلززز تره متتت فضول
أدهم : طالع..... طلعت وهي تركض وراي تريد تعرف شكو....💫امل💫
باوعت على ملابس بتفاذ صبر ياربييي صبرني على جهال رمح ثاني مره اغسل ملابس ويوصخون كلش عذبوني يكرهوني هم كدام ابوهم عقال...
بس من يروح يابويه تبدي مصايبهم صح اني وطن متزوجين بس ماتقرب مني لأن مااقبل.... هوه حاير بالمحكمة وعايف عفاريت يمي مو جهال...
لبنيه جبيره رسل مطلعتلي كلب ثاني زوجه وطن ميته من زمان بحادث سير..... وجهاله ميقبلون ابوهم يزوج....
ومحاربيني مليت طكت روحي منهم.... أهلي أخبارهم بين فتره وفترة أحس صاير شي بس ميحجون واني هم اكللهم مرتاحه مابيه شي واني عايشه بنص ضيم...
أخذت ملابس وغسلتهن المرة ثالثة..... اجت اسيل يمي صغيره
اسيل: هوه حتلو غسلتيهن نوصخن....امل : ليش ياعمه ولكم والله احاول احبكم ليش هيج سون مو خطيه اني....
برطمت اسيل صغيره عمره ٣ وراح تصير أربعة....امل : اني احبج اهواي اهواي انتي ليش متحبيني اني مو خطيه هيج سون بيه.....
اسيل : مو اني هاي رسل هي تكللنه....امل : ليش منصير صديقات والعب وياج بس متخبثين....
اسيل : رسل متقبل.....امل: رسل تلعب وياج؟
اسيل: لا....
امل : شفتي اني العب وياج واسويلج حلويات واكل طيب واسويلج تسريحات واخلليلج حمرة أهم شي حمره هي سمعت بيه فتحت عيونه متفاجئه...اسيل : كولي والله تخليلي حمره!.
امل: بشرط لازم متخبثين وتكعدين عاقله!.
اسيل : بعد مااخبث واكعد عاقله راحت فرحانه وأخيراً كون رسل متخرب علاقتنه دحاول اكسبهم شوي شوي لأن ماكو مهرب هاي حياتي وازوجت وطن وماكو امل للرجعه فقررت استسلم للواقع واعيش وياهم...شريت الملابس من جديد وهل مره ضليت كاعده يمهن لأن جزعت كلما اغسل ونفس سالفه رحت دطبخ لأن ماضل وقت للعشى وطن على جيه....
طبخت برياني وتشريب وسويت زلاطه وسويت معروكونه خاصة الأسيل لأن مرات متاكل وهي تحب معرونيه حتى تشبع ومضل تلح....
اجه وطن رحت حضرت ملابسه...
وطن : شلونكم اليوم خو ما ضوجوج الجهال....
امل : لا زنين الحمدلله....
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misteri / Thrillerشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم