مساء الورد 🌷
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
كلت هاي هي خلود راح نندفن احنه وجهال اهنا بعد ماكو أمل!.
رجعت لي وره وجهال صافنين علية!.
زهراء : يمه منو ذوله!.تقرب واحد من عدنا وخر شتريد منااا.....انته متعرف اني منو وخررر وكمت اصيح لزم حلكي حيل واني اصرخ عليه متت رعب وجهال تتباجه نزع هذا شخص لثام واشوف رسول!.
وخر ايده عن حلكي أخذ هبه من أيدي وذبه بالكاع حيل سمعت صرخته راح كلبي وراه!.
أشر جماعته وهو سحلني من أيدي للبيت واني اصرخ علية....
خلود : عوفنه ياضالم عوفنه خلي روح.....هو مدار بال لحجيي أو لصريخي اخذني سحل للبيت على إثر صوتي وصراخ جهال كله كعدت مفزوعه..... وشيخه صيح علية بس هوه ولا مهتم
رؤى: شبيك شيخ وياه خطية!. صااح بصوت عالي الكل يدخل غرفته ماريد اشوف اي بشر بسرعه يلااا.... أخذت رؤى شيخه لغرفته وهي تفرفح من وره رسول رواد ونجلاء وإيمان هم راحو دخلني للمخزن شمرني وشمر جهال بصفي قفل باب وطلع.....
زهراء :يمه شديصر فهميني (البعض ميفهم كلام زهراء راح اكتب كلام عادي)
حضنتهم حيل لتبجون كل شي ماكو كل شي ماكو....
أدهم : ليش حبسنه؟خلود :لأن شردنه؟
أدهم :ليش شردنه شنو سوينه؟
خلود : لحد يسأل شي من تكبرون راح تعرفون ليش شردنه!.سكتوا كلهم بس اني شفت الحيره بوجوهم وخوف هم
شبيدي عليهم حاولت انقذهم بس ماكدرت كل شي صار بالعكس....هم حاضنيني وناموا اني هم ماعرف شلون غمضت عيوني ماحسيت غير شخص جرني وزمخ بية فزينه كلنه.
رسول : خلود لا عبالج نسيت شسويتي سحلني من ربطه مالتي حسيت دنبوس دخل بلعومي راسن وخرته...... اخذني بعيد عن جهال وهو يسحل بيه هم يصارخون ويبجون أدهم جلب بيد رسول يتوسل بي دفعة حيل وكعه بالكاع رجع يلزم بيه زهراء نفس شي دفعهم حيل طلعني من مخزن وسد باب عليهم!.
اني افرفح رسول شراح سوي بيه عيفني عيفني.....
جو بره سيء صار كله مطر وعواصف!....
شمرني بره!.رسول : تردين تولين ولي بس جهال ممنوع اني كتلج قبل تولين وحدج ولي بس تاخذين واحد منهم اكسر راسج!.
رحت لزمت رجله ابوس رجلك خليني أخذهم واروح شنو ذنبهم تورطهم بهيج شغلات بعدين مو انته متريدهم حتى بناتك ردت تبيعهم انطيهم الي!....
لزمني من شعري أنطيج جهال هاا شلون راح تعيشون مافكرتي إذا شردتي وياهم راح يسود وجهي كدام ناس جنتي خدامه ولفيتج بيتي هيج سوين!.
خلود : انته ردت تزوجني اني ما بست ايدك حتى ترضة بيه!.
رسول : ردت ازوجج حتى انتقم من اخوج مو سواد عيونج فهمتي لو لا بس اني الاغبر صوجي حبيتج ومن حملتي بأول طفل إني تعلقت بيج أكثر.... بس مستحيل اخلي حبي هذا يتغلب عليه...
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misterio / Suspensoشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم