مساء العسل
شكرا على تفاعل وهذا بارت مثل ماوعدتكم
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
أحس راح اطك من الغضب زمخت بصوت عالي
أدهم : ابوووو محمد إذا متخلي بنتك تحترم نفسة وتدخل جوه طلقه براسه وأخلص.....ابو محمد ; ولي ولج ولي جوه صخمتي وجهي....
أمنية : ماااروح ومستحيل ازوج هذا شيطان!.
أدهم : اني هسه سلطة عليج مااعدي بس دصبريلي خلي ازوجج إذا ماطلع كل هذا من عيونج مااسمه أدهم!....ضحكت بااستهزاء ولا راح اخليك تزوجني عبالك شغله هيته والله اندمك!....
ابو محمد: طبي جوه صخااام طبي جوه راحت أمنية دخلت جوه والخوف على وجهه بس هي تظاهر بالقوة عباله ماعرف بيه جبانة من جانت ويه هدى!.أدهم : اني اليوم يمكم ما راح اعيفكم اريد زواج امنيه وإذا كلتوا الأحد أو للشرطة اي شخص يدري غيركم انتو...... أمير يموت ولا عبالك مااكدر اكتله لا صدكني بوكته راس ابنك راح اخلي جوه رجليك!.
ابو محمد : ليش هيج ليش هيج سوي ويانه!.
أدهم : اسأل ابنك..... المهم هسه تريد تنقذ حيات ابنك أو لا!.
ابو محمد. اي لتسويله شي انجلط وراه!.أدهم : لعد جهز بنتك راح أعقد عليه!....
💫أمنية💫
نايمين ومانحس غير الباب تكسرت طلع أبويه وره شو صار هدوء وبعدين بده واحد يحجي ويهدد من صوته عرفته هذا أدهم كمت ادك الطم شراح يخلصنه منه أخوة وهدى ماسلموا منه نوب احنه نسلم يكتلنه وميسأل على شي....
سمعت يريد يزوجني حسيت ذبو عليه جمر
طلعت واني فايره وخاصة من اذكر هدى لو بيدي اطلع اذبحه وارجع..... تلفت عليه وطلعت حركتي كله بس اعترف جنت خايفه بس تظاهرت بالقوة حتى ميحس بيه ....دخلت جوه واني ارجف بعد ماترزلت
مرت محمد: صخام صخمج شلون تطلعين الهم ماخفتي هو اخوج محمد انبلع لسانه من شافهم،....
أمنية :كلبي محمل عليه وعلى سوالفه العوجه نوب ماسمعتي يريد يزوجني والله اموت ولا ازوج واحد مثله!....._سكتي بلكي يحلون الموضوع اليوم وإلى ميطلع صبح علينه هذا مخبل!.
_أمير وينه اوف شلون هيج يعوفنه....
_على اساس إذا اجه أمير راح ينقذنه مو هو سوبر مان والله يالله...._سكتي سكتي تره أمير سبع واذكى من هذا شيطان....
مرت محمد : تره اني درجف وشوي وصير بيه جلطة فه صمي حلكج لا اسبج واسب شيطان واسب كامت تبجي.....امنيه :كمت ابجي وياه سبي ونعلي والدي هذا الحيوان التافهه يريد يدمر حياتنه.... هاي إذا ماكتلنه قبل ليدمر حياتنه!.
مرت محمد: انتي وحده تافهه تحجي وتبجي....
أمنية : بجيت بقهر واني كلبي يكلي هاي آخر ايامي وياهم لو ازوج أدهم لو راح اقتل نفسي!.
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misterio / Suspensoشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم