مساء العسل اليوم على اساس مانشر بس نشرت
اليوم وابد ماكطعت وياكم هل اسبوع صح بارتات قصيره لأن كل يوم دنشر 😶باجر هم احاول انشر الكم بس أطول أن شاء الله
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
اني سمعته هيج كال لا ونوب هو سبب بعقدته النفسيه من أيده حسيت شيطان تربع براسي
أدهم : انته شجاي تحجي؟.....جمال : اعرف مصدوم اني لو اريد مااكلك كل هذا بس...... قبل ليكمل كلامه ضربته بوكس على وجهه
جمال : أدهم اني متندم واريد اصحح غلطي!...
أدهم : لك لتخليني انعل والديك ياحمار شصلح هااا ترجع ايده لو عذابه ومعاناته تعرف حرك شي مو بسيط تعرف حرك صغير شيسوي بالواحد وانته حركت ايده لا وحولت تعتدي عليه ياحيوان.....احجي واضرب بي طيحت حظه وهو ساكت ضربته بطنه حيل كام يتفل دم ما كتفيت من ضرب لأن اذكر صوره هبه وهي تبجي وتشكي من أيده......
💫هبة💫
كعدت بالحديقة ابجي وخايفه خاف أدهم يعرف شي شراح يخلصنه منه..... هدئت شويه ودرجع للطريق واني اسوي تمارين تنفس حتى اهدء شوي....
سمعت حس صياح أدهم رحت اشوف شبي تعرفون بيه فضوليه كلش واحب اعرف شكو.....
وصلت يم أدهم شفت ديضرب بجمال وجمال بالكاع ممد شطوله شعرضه بس ما كو اي مقاومة من جمال......هبة : أدهم راح يموت!..... طبعا أدهم ما التفت عليه حاير بجمال ويلوم بي ماعرفت ليش أدهم هيج منفعل ويضرب بي....
لزمت أدهم وك راح يموت شبيك تخبلت عوفه....
أدهم : شجابج لهناااا دخلي بسرعه....
هبة : اعوفك تكتله مستحيل!.
أدهم : هبه دخلي جوه مالج دخلي دكلججج......هبة : بس اهدء خلي افتهم شبيك، ليش تقتله وتنسجن من وراه!.
مسح أدهم على راسه وجان عركان وشراين ايده كله واضحه من الغضب دار وجهه وأخذ حبابه شلون سوله طايح حظه.....هبة : شصار شبيك وياا شوفه شلون غايب عن الوعي اكيد مكسر هسه....
أدهم : عسى موت هو كال هيج داس على ايد جمال حيل حتى صوت طكت ايد جمال سمعته!.أدهم : هاي الايد نفسه حاولت تعتدي عليج وايدج بسببه تشوهت عبالج اعيفه عايش بعد كل الي سواه!....
ضليت صافنه بوجه أدهم وكلت إله لأن خايفه ليموت جمال بسببي وضميري نوب يانب بيه!.هبة : هو شلة دخل منو كلك ايدي احترك بسببه اصلن ماله دخل!....
أدهم ; وجذبين هم على شنو؟ سكتت ماحجيت شي الغي لج على شنو مهددج هذا لزمال لو شنو؟
مو جاااي احجي اريد جواب لصفنين بوجهي؟هبة : كل شي ما سوه!.
أدهم : هو اعترف بكل شي لجذبين هبه ليش خايفة.....هبة : أدهم افهمني ما جذب لأن خايفه منه خايفه عليك خاف تكتله ويموت لعد اني مااعرف اكول الاهلي هو هيج سوه بيه، بس اعرف الأمور راح تتازم أكثر!.
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Mystère / Thrillerشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم