مساء العسل
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟.......... 💕💕💕........
ماعرف شنو ردة فعله خاصة الطريقه الي خطبت بيه مرة ثانية تشبه المرة الأولى بس العروس اتغيرت اجتي امل للغرفة....
أدهم : وين أمي مو صحته؟
امل : مال تجيك هسه متجي لأن دتتناقش بأمور تخص الشغل فه كلتلي كولي الادهم ماكدر اجي!أدهم :هو انتو شجاي تسون؟
امل : راح نفتح كافتريا مدري مطعم!.
أدهم : ليش اىمخدرات بعد متجيب فلوس ظاهر؟
امل: لا عاف المخدرات يوم الالك تعوفه اذبحلك هاشه مو طلي.....أدهم : باجر يجي وطن هو وبنته يعتذرون!.
امل : ليجي مو لازمه عدة لأن طلكني لو نسه؟
أدهم : يعني مالج نيه ترجعين؟....
امل: لا!.
ادهم: مو تحبي....حسيت وجهي غده طماطه من خجل لا منو كال احبه!.
أدهم : اني اخوج احجي لتستحين مني احسن مما تخربين حياتج!.
امل: بعد كل الي صار تريدني ارجع إله هاني أدهم وماوثق بيه حتى راد يخنكني!....بجيت اني وداحجي....
لزمني من أيدي وكعدني على جربايه جابلي كلينس هاج مسحي دموعج....اني على مودج سالتج تردين ترجعيله أو لا لأن ادري بيج تحبي!.امل : الحب لو كرامة أهم؟
أدهم ; ولو اني ماعرف بالحب جربته مرة وحده بس جان حب سطحي الي ادري بين الرجال ومرته وبين الحبيب وحبيبته ماكو كرامة!.امل :أدهم شلون ماكو كرامة زين عوفك من الكرامة ثقة شلون؟
أدهم : اني لو بمكان وطن هم هيج اسوي لأن بنتي سنين ربيته ومن تجين انتي يختفن لفلوس قابل يجذب بنته؟امل :أدهم جا يتهمني الي؟
أدهم : امل اني دحجي وياج لأن اجه وطن يمي بعد ما رفضتي تشوفي اجه توسل وطلب يشوفج لأن يحبج واعترف هو أسرع بقراره وندمان....امل : خلي افكر يالله!.
أدهم : فكري زين لعد لتستعجلين ابد وصيحيلي امي بسرعه كوليله إذا متجين راح يصرف أدهم بعدين مو تنصدمين؟امل: شراح تسوي؟
أدهم : سوالف مال كبار،.
امل : تره اني اكبر منك عود؟
أدهم : مو مهم هسه روحي صيحيه!.طلعت امل وره شوي اجت امي...لك انته شلون بيك
أدهم : شكو؟
خلود : اني أجيت اسأل شكو شنو تريد تصرف!.
أدهم : هااا تعاي اول شي كعدي....خلود : أمري لله كعدت احجي شكو؟
أدهم : اخذي نفسسس عميق لتتوترين ابد وسمعيني بكل هدوء!.
خلود ; فضه عاد.....أدهم : يمه اني عقدت!.
خلود : شنو ولك؟
أدهم : عقدت عقد سيد وراح ازوج!.
خلود : وتسوي عرس؟
أدهم : لا بعد يومين اجيبه لهنا بلا حفلة ولا اي شي،....خلود : انته مخبل شجاي تحجي....
أدهم : يمه مثل ماسمعتي....
خلود : لك هاي مرة ثانية هيج تزوج شبيك انته وين عقلك!. أول مرة ماتوا اثنين هاي المره على شنو ناوي أدهم ؟
أنت تقرأ
ثأر أدهم
Misterio / Suspensoشيخ أدهم مكتملة لم يكن الإنتقام مجرد ثأر عاشق!. لأن قصتي، لن تكن عادية....... ثأر أدهم الكاتبة نبأ ميثم