بارت ٤١

5.9K 444 136
                                    

مساء الورد

زهراء ماأذكره، لأن ماكو شي بحياته عادية ومسالمه هي ورمح اي شخص ماذكره يعني حياته عادية ❤️

....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟

.......... 💕💕💕........

مشيت وره أدهم واهنا راح أضل وياا بغرفه وحده أحس راح اموت مجرد ماافكر بهذا الشي جان قافل باب الغرفه استغربت ليش يقفل باب معقولة ميامن بأهله؟

دخل جوه وعاف الباب مفتوحة اني ضليت بره واكفه خايفه ادخل جوه..... صاح أدهم....
اعزمج يالله تدخلين.... اترددت ادخل أو لا
بعدين دخلت لشوكت أضل واكفه....

جان نازع تشيرت وبس بالبنطرون نايم على جربايه ويلعب بجهاز....درت وجهي عنه ودخلت الغراض لي جوه ضليت واكفه لا هو الي يكلي كعدي ولا هو الي يحجي وياي بس يباوع بالجهاز وعايفني....

نوب اني اخاف احجي أو اتنفس حتى ضليت بالشال والعباه وبس واكفه مرت نص ساعه وهو ساكت اني كعدت بالكاع....

سمعت جهازي دك فتحت الجنطه مثل لمخبله واني اكول هذا منو سأل عليه واخيرا احد تذكرني طلعت اختي نهى نزلت دموعي فتحت الخط....
امنيه : نهى!.
نهى: أمنية هسه دريت بلي صار وج شلونج خو ماسوالج شي.....

أمنية : كل شي مابيه!.
نهى : شبيج تبجين لعد....
امنيه : أمير مارجع!.
نهى: لا مارجع سوده عليه ثنينكم ادمرتو من وره هذا الي ميسوه.....

رفعت رأسي جان أدهم ولا داير بال اي والله حسبي الله ونعم الوكيل بلي جان سبب..... رفع أدهم نضره وباوع عليه انبلع لساني وهوو خازرني....

نزلت راسي ورجعت احجي ويه نهى بالساعه وهي توصي بيه وتعلمني شسوي وساعه تبجي وتسكت وتنطيني القوة الي جنت اتمنى احد ينطيه الي،....

سديت الخط جان أدهم يباوع عليه!.
أدهم : تعاي!.
أمنية : شنو؟
أدهم : تعاييي كتلج!.
رحت يمه واني شوي وتغيب روحي!.

أدهم ; فتحي رمز مال الجهاز!.
فتحت الرمز اخذ جهاز مني ضل يكلب بي مسح تلي مسح الانستا وبندهن من خلص قفلة من الجهاز....

أدهم : شو وخري شوي.....
وخرت عنه جان اكو حايط وره ضهري شمر الجهاز على حايط حيل شهكت واني اشوف جهاز مدمر!.
ونوب جديد بلكوه جنت قانعه أمير يجيبه الي!.

أدهم : منا وجاي جهاز ماكو اهلج ماكو!.
سكتت ماحجيت شي اهلي ماكو على اساس همه مهتمين الي حتى انقهر عليهم!.
انفتحت باب بنيه شابه قبل لتشوفتي حجت

هبه: أدهم لطردني واني اعتذر!.
هبه : كلت اروح اعتذر الادهم وميحاجيني من يوم الي عرف بجمال وجمال هم عاف البيت كال يحبني جذاب دخلت الغرفته بلا ماادري اكو احد يمه لأن أمي ما كالت الأحد أدهم تزوج!.

هبة : عزه منو هاي يااا؟
أدهم : وجعاا اني مو مانعج تجينين بغرفتي....
هبة : منو هاي....
أدهم : بره هبه،....

ثأر أدهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن