6 .

615 71 70
                                    

هلا ~~

كيفني وانا احدث بسرعة ؛ )
بالنسبة لمتابعي قيد القمر البارت يوم الجمعة .

فوت ، كومنت ، استمتعواا ~

●▬▬▬▬๑🔱๑▬▬▬▬●

|| THE SURGEON ..

كيف لك ان تعلم ان اي خطوة تخطوها تجاه امر معين يخص شخص بحد ذاته ليس اسوء خطوة ؟

او انها قد تدمر حياته وتجعلها تتهاوى امامه كيف لي ان اعلم ان كان يجب علي اخبار المريض بأسوء امراضه ام عليّ تجنب الامر وجعله يمضي في حياته ..

اعني .. إيرين هو جراح ماهر , ماهر بطريقة تدفعني للغيرة منه هو يملك عقلًا ذا ذاكرة تحتوي مليون قيقا تحتوي جميع معلومات الارض من امراض واعراض و علاجات .

لاصدقكم القول انا احاول ان اختار مكان في المشفى مكانًا لا يذهب اليه احد كي يكون المكان الذي اخبره بخبر مرضه فيه حتى لا يكرهه او يكره التواجد فيه ..

السطح .. كان المكان المميز للأمر وها انا ارسل له مكان اللقاء بينما احول نظري على الملاك امامي .

" اسمي ليفاي " اخبرتاه لتحرك نظرها من تلك النافذة التي اعجب لمدة تأملها بها ..

" اخبرتك بهذا صحيح ؟ حسنًا عائلتي هي اكرمان املك امًا و اختًا قد هربت من المنزل .. لا امزح هي اختفت عندما كانت في الثامنة عشر و لا نعلماين ذهبت " الا يجب ان تكون هذه حقيقة حزينة ؟ لكني اضحك الان .

هل تريدين النوم ؟ " سألت بعد صمت طال بيننا فأنا اتفحص الكتاب الذي يجب ان يحتوي على احدى الاساليب الجراحية المستحدثة وهي تراقب السماء فقط .

" اعتقد أنَك مُقدرة لِقيمةِ للنُجوم " هي تتأملها بعمق شديد تبعد نظرها منها اليّ فقط .. لا شيء اخر , على الرغم من اني ادرت التلفاز لأجلها لكنها لم تهتم به .

حسنًا سأطفئ الأنوار كي تنَامي قليلًا " قلت وانا امشي الى حيث الباب فقوابس الكهرباء هناك , اطفأت جميع الاضواء .. ثم اتجهت للنافذة .

MY ANGEL ( RIVAMIKA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن