34 .

511 40 15
                                    


|| THE PATIENT ..

نَحن مرتعبون من قَول اي شَيء سواء قَول الكثيِر او قَولها بِطريقة خاطِئة , لَكن عِندما يَكون في الحقَيقة ان اسوء شَيء تَفعله .. هَو قَول لا شيء .

هل لك ان ترى ان كان ماغنوس قد انتهى من تجهيز اغراضه ؟ " قالت مافيلدا بينما كان تطوي معي بعضًا من ثيابي و تضعها في حقيبة ظهري ..

بالأمس عندما كُنت اقرب للصخر امام ليفاي الذي كان يشرح لي محاولًا تهدئتي عن سبب رؤيته لي ..

اسمعيني ميكاسا , كنت متعرضًة للإصابة ثم اني كنت الطبيب المسؤول لذا بالطبع سأعالج بعض الامور لك " كان حرفيًا يحاول مواساتي ..

عندما لم يرى ردًا مني اقترب مني اكثر مما كان و امسك بجانبي رأسي بين يديه " اذا كنت خائفة من كوني سأحكم عليك , لا تَفعلِ " ..

تنهد بثقل قليل بينما يرفع جسده قليلًا ثم فتح عينيه بعد ان اغمضها قليلًا " انا لم انظر لوجهك حين اتيت المشفى , لَم اكن مهتمًا الا بعلاجك بصفتك مريض لي , حرفيًا كنت اخشى فَقدك حتى وانا لم ارى وجهك .. "

لَم ارى وجهك الا عندمَا انهيت كل شيء و تحديدًا في اليَوم الذي يليه في بداية الجوالات الصباحية , فَلو نظرت لوجهك قبلها صدقيني لكنت عاجزًا امام جمالك ... "

اخذت نفسًا ثقيلًا لما قال بينما انزل نظري للارض بخجل .. هُو يتغزل بي بطريقة غير مباشره .

حرفيًا احتاج إيرين لسحبي من غرفتِك بعد ان كنت ضائعًا في ملامِحك و تحديدًا عندمَا سألني هَانت سؤالًا وجههك الملائِكي شتتنِي عن الاجابة عنه .. " ابتسمت بهدوء .

ليُطرق باب الغرفة بعدها لتفتح البَاب الانسة مورفي , بالمُناسبة في الملجأ حال النَوم لا نستطيع اقفال ابواب غُرفنا , نعم شعرت انا ايضًا بإنعدام الخصوصية لَكن لسلامة الجميع .

ليفاي اهلًا بك .. لكن اعتذر منك يَجب عليك الرحيل الان " ..

نَعم لا يستطيع احد البقاء في الملجأ و المبيت فِيه الا اللاجِئين فقط , ولكن ياللغرابة نَستطيع نحن النَوم خارجه .

بعدها سمعنا خطوات تركض حتى الباب و كانت هذه ادلاين التي كان وجهها مبتسمًا و تحول للعابس فجأة و قالت بنبرة متحطمة " لازالا بملابِسهما .. اللعَنة " !

ادلاين ! " وبختها الانسة مُورفي لكنها فقط ابتسمت لها بتكلف .

ليفاي , اخبر إيرين اني لست فارغة لتفاهاته الان واني لن ارد على رسائِله الا اذا اجاب مكالماتي و هذا تحديدًا بعد ان اعود من التخييم .. تعلم انا فتاة مشغولة " ..

MY ANGEL ( RIVAMIKA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن