5 .

671 67 55
                                    

هلا قايز ~~

فوت + كومنت + استمتعووووا ~

-

●▬▬▬▬๑🔱๑▬▬▬▬●

|| THE SURGEON ..

' أمضي بحياتك ' ...

هذه الجملة تقال دائمًا لأحد بعدما يدخل في حالة من الكئابة المزمنة لرحيل احدهم عنه .. وكأن الحزن خطأ او ذنب اقترفه .

" هيّه , مَلاكي ! " ناديتها ...

هل كنت أهذي ؟ لتوها كانت مستيقظة واخبرتني ان لا ابكي خوفًا من ان تحرق دموعي خداي .. لكنها الان فقط نائمة .

اقتربت منها اكثر أقيس نبضها بالسماعة الطبية تفقدت علاماتها الحيوية للمرة الثالثة .. كل شيء طبيعي , كل شيئ على وضعه .. هل كنت اهذي ؟

تركت الغرفة ركضًا لحيث غرفة الطوارئ بينما ارتدي الزي الاصفر الخاص بالحالات الحرجة ..

" ماذا لدينا  ؟ " قلت لالدكتورة بيترا " حريق في احد المنازل " .

وقفت بجانبها بينما ارى هستوريا تنضم لنا " حضيت ببعض النوم ؟ " قالت لاهز رأسي بالنفي ..

منذ متى وانت مستيقظ ؟ " سألت بيترا " لا اعلم ست وثلاثون ساعة تقريبًا .. " !

تمللت بيترا " فور ان ينتهي هذا يجب ان تذهب للنوم ! " امرت لاهز رأسي بالطاعة .

لربما هذا هو السبب الرئيسي خلف هذياني بأن فتاتي المَلائكية قد استيقظت .

.

.

لا اود الكذب عليكم , لكن انا مختبئ الان في احدى زوايا المشفى اذا لم اكن مخطئ انا في غرفة الملائات و الاغطية .. لا اود ان اللاقي ايرين بأي شكل من الاشكال .

منذ يومين وانا اتجاهله بشكل واضح , لا اراه نهائيًا الا من خلال الزجاج فهو يراقب عملياتي وانا افعل لخاصته .

وهاهو هاتفي يكاد ينفجر من اتصالاته .. لكني للأن لست مستعد لمصارحته بأمر مرضه .

ليفاي انضج !! انت جراح .. انت تقابل اشخاص مختلفين لتخبرهم بأمراضهم التي قد تودي بحياتهم الى الهاوية انت بيدك ايضًا قد تنقذهم من عذاب قد يكون موتهم محتم فيه .

MY ANGEL ( RIVAMIKA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن