|| THE SURGEON ..
كُل جراح دُرب على البحث عن المشكلة ؟ هو يستقصيها يبحث عنها في كل مكان .. كأن ينظر لشخص و يخبره مابه , يُدرب على بعد النظر و رؤية الاشياء من اقبح المناظِير , لكن عندما تكون وظيفتك هي ان تعطي الناس احسن الآمال , من الصعب جدًا ان تركز على الاسوء دائمًا ..
حاولت تشتيتتها طيلة الظهر عليّ ان اجعلها مرتاحة رغم ما رآته اليوم , بالطبع رؤيتك لمن حَوَل َحياتك لجحيم ليست بالامر الهين .
جلبت لها مشغل الموسيقى من المنزل عندما شعرت بتعبها الشديد وقد حقنتها بنفسي بالمنوم لأنها كانت تتألم جراء ازالة الدعائم الحديدة من فخذيها .
جلبت لها بعض القصص المصورة للكبار , كالتي تقرأها اني بجنون .. هي نصحتني بقراءة بعضها بل و اعطاتني البعض ايضًا .. تدعى مانجا او شيء كهذا .
بالفعل هي نائمة الان لكني فقط بجانب سريرها انظر لها بقلق شديد بينما طلبت بوضوح اجتماع مع الطبيب المسؤول عن حالتها وهو اروين و المحقق المسؤول عن قضيتها وهو ارمين وكذلك احد من طرف الخدمات الاجتماعية لن اسكت عن الامر مهما حصل ..
طالبت الامن ايضًا بصور واضحة لجميع زوار القسم هنا منذ صباح اليوم و اخبروني انها ستسلم لي في الخامسة عصرًا .. والان انا فقط اتأملها .
أنا فقط متعجب لصمودها , كيف لم تفقد علقها للأن ؟ كيف لم تصاب بالإكتئاب او حتى اي مرض نفسي اقل او اكثر منه .
ما اخبرتني عنها ليس بالكثير لكني علمت ان اباها و اصحابه القذرين كانوا يعتدون على امها وعندما ماتت انتقلوا لها !
" ليفاي " هذا إيرين يناديني من امام الباب .. هو فقط يخشى على ميكاسا ان تصاب بعدوى منه لذا هو بعيد عنها بقدر استطاعته .
يجب ان يتم اليوم اعلان حالةميكاسا الصحية بشأن مناعتها لكني لن اقوم بالامر اليوم يجب ان تكون بعيدًا عن المحيط بعض الشيء , فأمام باب غرفتها علقت لافته باللون الاحمر كتب فيها ' ممنوع الدخول المريض في حالة خاصة ' و اود ان تبقى لفترة اطول .
خرجت من الغرفة لإيرين الذي كان يرتدي ثياب المشفى لأول مرة منذ اسبوعين وهذا غريب بعض الشيء .
" انت ترتدي ثياب المرضى " قلت ساخرًا .
" اصمت تبولت خطأً على ملابسي , سحقًا لمدرات الابوال التي احقن بها " مدرات الابوال هي جزء من الخطة العلاجية التي يجب ان يسير عليها .
أنت تقرأ
MY ANGEL ( RIVAMIKA )
Fanfiction" بِهُدُوُءٍ وَ اُلْكَثِيرِ مِنَ اُلْطَّهَاَرَةُ أَرَاَهَاَ نَاَئِمَةٌ، إِحْدَاَ يَدَيْهَاَ تُسْنِدُ رَأْسَهَاَ بَيْنَمَاَ اُلْأُخْرَىَ تَحْتَ وِسَاَدَتِهَاَ. هِيَ بِطُهْرٍ نَاَدِرٍ هِيَ مَلَاَكِيِة بِطَرِيِقَةٍ مُشِعَّةٍ هِيَ تَبْدُوا مِنَ اُلْسَّم...