21 .

542 47 77
                                    


|| THE SURGEON ..

النُضوج ..
تَبدو كلمة كَئيبة تَعني مسؤولية عَظيمة لا تَستطيع فيها رَمي اللوم على غيرك لأن كُل شيء بسببك .. حَتى الرَحيل .

" سمحت له بأن يناديك بهذا اللقب وانت لا تعلمين ماذا يعني ؟ " قالت جيما بنبرة ساخرة قبل ان يرن هاتفها و تجيب سريعًا ..

اعدت نظري لميكاسا التي اصبحت واقفة امامي تمامًا الفرق بيننا يكاد لا يذكر ..

لا اعلم كيف حَدث الامر و كأني لم اخِطِئ في تعريف كلمة ' ملاك ' وانا احفظ المعنى الخاص بها كإسمي تقريبًا .. لقد نَسيت المعنى تمامًا .

" هل المعنى سيء ؟ " سألتني ميكاسا لاهز رأسي بالنفي .

تعلمون الامر انه عند كثرة استخدامي للكلمة لها ارتبطت بها تمامًا و محيّ معناها الرئيسي من رأسي و استبدل بـ " أنت " .

" ماذا ؟ " سأل لوي ..

" أنت الملاك ميكاسا " لا اعلم ما هذه الكلمة الغبية لكن حقًا هذا ما يملأ رأسي الان .

" منذ متى لم تنم ليفاي ؟ " سألت ميكاسا بنبرة ضاحكة ..

حككت مؤخرة رأسي بإحراج " اربع و عشرون ساعة او اقل بقليل " ..

" اذا يجب ان تذهب للنوم الان .. " نبرة ميكاسا المنزعجة الهادئة القلقة بشأني ليست جيدة في المحكمة ..

" اولًا سنذهب للجنازة ثم للسوق ثم للملجأ ... " قاطعتني بسحبها ليدي جارة اياي لباب المحكمة , هي متضايق من قلة نومي الان .

شفتي السفلى داخل فمي مخبأة بين اسناني اعجابًا في ما ارى منها .. هِي تَهتم بي كثيرًا .

بالمُناسَبة كلانا نرتدي ملابس رسمية بسبب الحضور للمَحكمة وها نحن في صَمت مكسور بالموسيقى في السيارة متوجهين للمَقبرة ..ميكاسا كالعادة في السيارة صَامتة تمامًا .

" بِخير ؟ " سألتها لاني لَمحتها تفرك عينيها بين ثانية و اخرى .

" الأمر غريب .. تَضارب المشاعِر داخلي " لَم تلتفت لي للأن لازالت تنظر خارجًا بِتشتت .

دون ان تنظر لي لازالت عيناها معلقة على الخارج تسللت يدها لتمسك بيدي التي تمسك مِقود السِيارة لتحملها وتضعها في حضنها بينما كلتا يديه تحيطانها .

اللتفت لي بوجهها مقطب وهاهي تَقول بإنزعاج  " ليفاي ! " .

اللتفت لها " ماذا ؟ " لم افعل شيء لما هي غاضبة الان ..

MY ANGEL ( RIVAMIKA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن