7 .

604 70 90
                                    



|| THE PATIENT ..

الظَلام ..

شيء مخيف مرعب يخافه الجميع لا احد قد يحبه ابدًا حتى لو احببت البقاء فيه فقط تخيل معك انك في غرفتك مساءً تشاهد التلفاز و فجأة تنطفئ الكهرباء .. ألن تبدأ في البحث عن النور وقتها ؟

ماذا ستفعل عندما تُترك في الظلام وحدك بلا أي نور حولك .. ؟

الاسبوع الرابع على التوالي بلا أي كلمة مني لم انبس بأي حرف الا لنفسي عندما تكون الغرفة خالية لأتأكد من صوتي و اني لم افقده ايضًا ..

" ملاكي !! " قال ليفاي وهو يدخل الغرفة بحماسة كبيرة .. للتوضيح انا لا اعلم ماذا يجب ان يعني هذا اللقب .

" لدي خبران الاول مفرح والثاني محزن بأيهما أبدأ " ..

تنحنحت مرتين لأخبره بأن المحزن هو ما اوده اولًا .. نعم لقد تطورت اللغة بيننا .

" حسنًا , الاول انك ستنتقلين من غرفتك هذه الى غرفة اخرى و خمني مع من .. إيرين اللعين " قال اسمه هامسًا , بالمناسبة إيرين بالمشفى و ليس للعمل هو سيقوم بعملية جراحية بعد يومين على اقرب تقدير .

" المفرح انه اليوم سنزيل الدعائم الحديدة من فخذيك , أنا سآخذك الى هناك .. أن اردت بالطبع " قال لأبتسم ابتسامة بسيطة واهز رأسي له بينما احس بصداع بعدها على الفور .

" ملاكي ؟ " سألني بنوع من الشك و هو يجلس على طرف سريري .

" انظري للأعلى " قال وهو يضع اصبعه على خدي منزلًا جفني السفلي للأسفل قليلًا حتى يرى ان كان بعيني شيء ما .

" هل نمتي بالامس ؟ " سأل لأعيد نظري للنافذة التي اعشقها هذه الفترة .. هي مهربي الوحيد نوعًا ما .

" كنت سأجلب لكِ مُشغل الموسيقى كما وعدتك , لكنكِ ابدًا لم تكن مطيعة " قال لانظر لي بقلق بت اتأمل في مشغل الموسيقى هذا .. حقًا حقًا اوده , هو اخبرني انه شيء رائع يأخذه لمكان اخر .

MY ANGEL ( RIVAMIKA )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن