|| THE SURGEON ..
الحُب ، اخبَرنا عُلمَاء الاعْصَاب انه يَحفز نَفس الجزء الذي يتم تحفيزه بعد تَعاطِي المُخَدرات ، هُو ذاته يجعلنا نَشعر بَأننا قادرين على فِعل اي شَيء تَحقيق أي شَيء ، و في المَرة الاولى التي نَتذوقه بِها .. لَا نَستطيّع التَوقف .
" من يُريد بعض الانسولين يستطيع تجميعه من ليفاي الان ! " هَذا ما صرخ به إيرين فور دخولي المشفى بعد ايصالي لميكاسا .
" أصمت " ها انا امشي بكثير من الخيبة الى حيث خزانتي لاضع اشيائي و اغير ثيابي تحضُرًا للعملية القادمة .
" ليفاي ؟ " سألت آني التي كانت شبه مستلقية على الكرسي .
" ماذا ؟ " سألت بنبرة ملولة قليلًا .
" هل كانت تبكي عندما تركتها ؟ " هززت رأسي بالنفي .
" اذًا لا تريها وجهك مجددًا " قال إيرين مستطردًا بينما يلعب في هاتفه بلعبة ذا صوت مزعج .
" سأوصله للمدرسة صباحًا بنفسي ايها الاخرق .. أأنت طفل ؟! " سألت بغضب في النهاية وانا ارمي عليه فردة من جواربي .
" انظر من الطفل الان !! " قال بحنق وهو ينظر لجوربي الذي وقع في حضنه و اكمل اللعب بكل بلاهة كأن الجورب النتن ليس في حضنه .
" آني اخرجي " قال ايرين بعد وقت من الصمت لأني قد ذهبت للحمام لوهله ..
" ماذا لماذا ؟ " اشار ايرين بحاجبيه نحوي بينما رأسه لم يرتفع بعد من هاتفه " احاديث للكبار فقط " .
نظرت له آني بغرابة " أتتغابى انا كبيرة " .
" اثبتِ " قال ايرين بحقارة .
" حسنًا انا الوحيدة في علاقة مستقرة من بينكما ايها .. الكبيران " اشلاء من جبهاتنا قد تناثرت في الجو .
" ماذا تقصدين ؟ " قال إيرين !
" احدكما قد رفض من مليار شخص و الاخر لا يستطيع تحديد مشاعره " ماللعنة آني ؟!
" احدهم استيقظ على الجانب الاخر من السرير اليوم " قلت متقصدًا اغاظة آني اللتي كانت متعالية قليلاً .
" هذا اذا استيقظت على سريرها من الاساس " وهاهو إيرين يقلب الموازين ليحرج آني ..
تَحول وجه آني للأحمر على الفور لأقهقه بصوت عال بينما يقول إيرين بعد ان اقفل هاتفه و صب كل اهتمامه على نايل " هل فعلتما شيئا البارحة ؟ " .
أنت تقرأ
MY ANGEL ( RIVAMIKA )
Fanfiction" بِهُدُوُءٍ وَ اُلْكَثِيرِ مِنَ اُلْطَّهَاَرَةُ أَرَاَهَاَ نَاَئِمَةٌ، إِحْدَاَ يَدَيْهَاَ تُسْنِدُ رَأْسَهَاَ بَيْنَمَاَ اُلْأُخْرَىَ تَحْتَ وِسَاَدَتِهَاَ. هِيَ بِطُهْرٍ نَاَدِرٍ هِيَ مَلَاَكِيِة بِطَرِيِقَةٍ مُشِعَّةٍ هِيَ تَبْدُوا مِنَ اُلْسَّم...