|| THE PATIENT ..
ماهو الضياع ؟
عندما تبحث عنه في القاموس سيظهر لك هذا التعريف ( حالة نفسيّة من مظاهرها الحيرة وغياب الهدف والتشتّت الفكريّ والشعور بالوحدة وبالحرمان من العون والهداية :- شعر بالضياع بعد وفاة والده ) مما يعني ان الضياع شيء سيئ .. صحيح ؟هي تجلس هنا منذ ساعتين تتحدث عن مشهورة قامت بتسريب ألبومها بنفسها وانا فقط لم افهم الامر .. ما دخلي حتى تخبرني هذه الاشياء ؟
اورورا ويليامز هي فتاة مصابة بسرطان المبايض , لا اعلم ماهي المبايض لكن يبدو انها ليست ضرورية فخلال هذا الاسبوع ستقوم بإستئصالهما و استئصال رحمها ايضًا ..
هي فقط بلغت الثامنة عشر الشهر الفائت والان فقط لن تستطيع ان تنجب اطفالًا .. هذا يبدو سيئ بطريقة سحيقة !
تعرفت عليها عندما ذهبت انا و إيرين سويًا الى ردهة المرضى والتي يسمح للمرضى الغير معدين بالتواجد فيها منذ الساعة الثالثة عصرًا وحتى الخامسة , نتحدث سويًا نأكل الطعام نشاهد الافلام سويًا .. هي ممتعة .
بدأ الجميع بالتعرف عليّ لكن هناك في تلك الزاوية البعيدة كان يجلس رجلًا في نهايات الخمسين من عمره كان متعبًا مجهدًا بدرجة دفعتني للتقرب منه .
اللتفت لي و قال " اوه لقد تأخرت كنت انتظرك " هذا افزعني قليلًا لكن بعد ان ناداني بـ تُوني استوعبت انه يعتقد اني شخص اخر .
بقي يتحدث معي كثيرًا وهو الاول في جميع هنا الذي لم يسألني عن نفسي لذا كنت مستمتعة بالحديث معه , اخبرني الممرض قبل خروجنا انه يدعى السيد فالكون .
اخبرني السيد فالكون عن قصة فيها بطلان يحبان بعضهما احدهما اصيب بمرض و اخبر الاخر بتركه .. لكن بكل حقارة من الساعة قررت الرنين ليعلن انتهاء الوقت هناك لنبدأ في الخروج , وحقًا حقًا وددت الغد يأتي بسرعة حتى اكمل هذه القصة .
" اوه حلوى الجيلي , لم يجلبوا لي هذه منذ قدومي الى هنا " لا لا لا .. حَلو الجيلي الخاصة بي و بليفاي !
هي كانت تتفقد كل صغيرة وكبيرة في الغرفة بفضول قاتل مزعج قبل ان اوقفها عن الاكل كانت قد غرزت ملعقتها و بدأت تلذذ بطعمه !
اصبت بخيبة امل فماذا سأخبر ليفاي الان ان الفتاة الغريبة هنا قد اكلت حلوانا !
لازلت انظر لسلة المهملات لفترة حتى بعد ان عادت اورورا للجلوس في كرسيها بعد ان رمت الكأس الفارغ فيها .
أنت تقرأ
MY ANGEL ( RIVAMIKA )
Fanfiction" بِهُدُوُءٍ وَ اُلْكَثِيرِ مِنَ اُلْطَّهَاَرَةُ أَرَاَهَاَ نَاَئِمَةٌ، إِحْدَاَ يَدَيْهَاَ تُسْنِدُ رَأْسَهَاَ بَيْنَمَاَ اُلْأُخْرَىَ تَحْتَ وِسَاَدَتِهَاَ. هِيَ بِطُهْرٍ نَاَدِرٍ هِيَ مَلَاَكِيِة بِطَرِيِقَةٍ مُشِعَّةٍ هِيَ تَبْدُوا مِنَ اُلْسَّم...