|| THE PATIENT ..
إذَا كان هُناك شَيئ تتمناه بِحق فقَاتِل لأجله , لاَ تَفقد الأمل مَهما حَصل رغم مقِدار الخَيبة التي تُصاب بها , وعِندما تَفقد الأمل اسأل نفسك هل بعد عشر سنين مِن اليَوم ستود لو أخذت محاولة واحد فقَط واحدة لأن الاشيَاء الجميلة فِي الحياة لا تَأتِي بلا ثَمن !
كُنت جالسة بجانب ليفاي في كافيتيريا المَشفى التي اعجبت بشكلها و اطلالتها الزجاجية تمامًا على المدينة .
" ماذا قررت ؟ " سأل إيرين ..
" في ماذا ؟ " سألته ليدير عينيه ..
" لم اعتقد انك غبية لهذا الحَد ميكاسا ! .. بشأن اخبار تلك الجميلة بالقدوم معنا للعشاء في عطلة الاسبوع القادم " ..
هاهو ليفاي يغص بلقمته و يبدأ بالسعال لأقدم له كأس الماء الخاص بي بينما كان إيرين ينظر له بصدمة " ماذا ؟ اصبحت لا تعلم كيف تأكل ايضًا اذا كانت موجودة ".
شرب ليفاي الماء لابتسم له عندما شكرني وهاهو يلتفت لإيرين مستعدًا للتوبيخه .
" اولًا الاسبوع القادم سأخرج انا و ميكاسا للعشاء من دَعاك ؟!" رفع كتفيه .
" ميكاسا دعيتيني صحيح ؟ " هززت رأسي بالنفي بينما اشرب رشفة جديدة من الشوربة و هاهو ليفاي يمد يده ليغطي بمرفقة مسند الظهر لكرسيي .. كأنه فخور و متعجرف بطريقة رائعه .
" هيّا !! " طالب إيرين بإلحاح .
" لا إيرين .. لن تأتي " رفض ليفاي لأعيد ظهري للكرسي فينظر إيرين نحونا ثُم يحني رأسه للأسفل قليلًا و يرفع حاجبيه بخبث .
اللتفت لليفاي سريعًا فبهذه الوضعية و بالنسبة لإيرين الامر مرعب بعض الشيء .
" لماذا لا توداني ان اذهب معاكما .. هَل هُناك ما ستفعلانه ؟! " ..
أجبت بسرعة " نَعم سنتناول العشاء فَقط " .
" فقط .. لا قُبلة كما حدث سابقًا ؟ " ها انا افرك مقدمة شعري مخبئة وجهي المحرج عن الجميع .
بينما إيرين كان يصرخ بليفاي الذي رمَى عليه الشَوكة وهاهو ينوح كأنه كان على وشك قتله .
" آني !!! " صرخ إيرين بآني التي كانت في طريقها للجلوس على طاولة اخرى .
و قبل ان تأتي آني تحدث إيرين بحقارة " هل ستدعاني اذهب او اخبرها بالقبلة ؟! ".
أنت تقرأ
MY ANGEL ( RIVAMIKA )
Fanfiction" بِهُدُوُءٍ وَ اُلْكَثِيرِ مِنَ اُلْطَّهَاَرَةُ أَرَاَهَاَ نَاَئِمَةٌ، إِحْدَاَ يَدَيْهَاَ تُسْنِدُ رَأْسَهَاَ بَيْنَمَاَ اُلْأُخْرَىَ تَحْتَ وِسَاَدَتِهَاَ. هِيَ بِطُهْرٍ نَاَدِرٍ هِيَ مَلَاَكِيِة بِطَرِيِقَةٍ مُشِعَّةٍ هِيَ تَبْدُوا مِنَ اُلْسَّم...