|| THE SURGOEN ..
اذا كنت لا تعزم على البحث عن الضوء في العتمة الحالكة في كل الاماكن بلا توقف ، حتى و لو كان يبدو مستحيلًا .. لن تنجح ابدًا !
تقف امام المرآة منذ خمس دقائق لا تحرك اي شيء من جسدها كي تعدل ملابسها و ربطة شعرها .. كانت تنظر لبُعد روحها النفسي .
" أأنا قبيحة ؟ لذلك تركتني ؟ " سألت فجأة لاترك هاتفي الذي كنت انظر للساعة فيه .
منذ الامس و هي تبدو قلقة وجلة حالمة ...
" ملاكي .. " قلت بينما اقف على قدمي و اتوجه نَحوها , يداي احاطت وسطها بينما ذقني قد ارتاح على كتفها .
" أنت اجمل ما رأت عيناي و سَترى " ابتسمت بهدوء لأجلي بينما تلتفت لتنظر لي هذه المرة سامحة لي لتعديل ياقة الفستان .
" اريد ان ابدو بأجمل ما يكون كي تعلم اني بَنيت نفسي مجددًا بعيدًا عنها .. " قالت بنوع من الشرح لما في داخلها و كمية قلقها من مقابلة والدتها .
" بالفعل أنت فعلتِ " قلت و انا اطبطب على كتفيها لاشير لها برأسي على انبوبة الاكسجين التي احظرتها من المشفى .
" سأنام معك الليلة ! " قالت آمرة لاهز رأسي بالايجاب وانا احمل مفتاح السيارة " لم اكن لأدعك تذهبين " ..
منذ ان انتقلت الى الملجأ اكملت شهرًا ونصفًا و تقريبًا كل نهاية اسبوع هي تبات لدي في المنزل و لاني املك اجازة رسمية ايضًا فأستطيع البقاء معها .
طيلة الامس كانت في احضاني بشكل غريب , اعادت تشغيل سلسلة هاري بوتر و سحبتني من سريري لتجلسني امام التلفاز تحمل لنفسها كأس عصير و لي بعض القهوة وضعت الفشار بجانبي بعد ان فرقت قدمي لتجلس بينهما و تمتم بأنها يحتاج ان نكون هكذا .
قربها الجسدي كان مطمئنًا فهي لا تسمح لنفسها بالغرق انما تربط نفسها بي كلما شعرت بأن افكارها السوداوية ستجرفها بعيدًا ..
اشك انها كانت تشاهد اصلا فهي تبدو مصدومة من الاحداث عندما اسألها عن اي شيء بل و اخبرتني عن اسم الفيلم خطأً , اعتقد انها تستحق وقت من الخلوة بذاتها بينما هي بين يدي .
لم اعرف بعد فيما تفكر لكني لا اعتقد ان اليوم سننام سريعًا ابدًا، ستبدأ في البكاء او التقلب في السرير فور ان نصل للمنزل .
" ليفاي تعال هنا " قالت عندما كنت اقف امام الباب لاخرج من المنزل لاطيعها على الفور هي كانت يقف امام المرأة مجددًا .
أنت تقرأ
MY ANGEL ( RIVAMIKA )
Fanfiction" بِهُدُوُءٍ وَ اُلْكَثِيرِ مِنَ اُلْطَّهَاَرَةُ أَرَاَهَاَ نَاَئِمَةٌ، إِحْدَاَ يَدَيْهَاَ تُسْنِدُ رَأْسَهَاَ بَيْنَمَاَ اُلْأُخْرَىَ تَحْتَ وِسَاَدَتِهَاَ. هِيَ بِطُهْرٍ نَاَدِرٍ هِيَ مَلَاَكِيِة بِطَرِيِقَةٍ مُشِعَّةٍ هِيَ تَبْدُوا مِنَ اُلْسَّم...