الفصل الأول: العبور إلى القبر
بمجرد أن عادت إلى رشدها ، صدمت Yue Li من المشهد من حولها.
هي جالسة في مقبرة!
يفرك عينيه ، ويومض بقوة ، هذا صحيح ، تحت جسده قبر مضاف حديثًا ، ولم تحترق ورقة الجنازة ...
قبل بضع دقائق ، تم إنشاء مختبرها الطبي رسميًا. خلال حفل قص الشريط ، تعرضت يويلي لضرب رأسها بأداة ثقيلة لسبب غير مفهوم ، وأغمي على عيناها.
استيقظ على هذه المقبرة!
مدّ يده للمس أعلى الرأس ، لا يوجد ألم ولا جروح ، فقط الجسد يحترق ويحترق.
ما هذا السيناريو؟
"رائع ..."
جاءت صرخة في أذنيها ، وكان يو لي ذكيًا.
لقد رأت الكثير من الموتى ، وهذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها أناس يبكون في المقبرة. أقيمت كل قشعريرة على جسدها.
"بحق الجحيم؟" أمسك جسده ونهض ونظر حوله ، فوجد أن موكبًا جنازيًا لم يتوقف بعيدًا ، استعدادًا لوضع التابوت في الحفرة.
يرتدي هؤلاء الأشخاص فساتين طويلة بأكمام طويلة ، بأسلوب عتيق ، مثل الممثلين في المسلسلات التلفزيونية للأزياء. ملفوفة شرائط بيضاء حول رأسه ، والدموع تمسح بتعبير حزين.
كانت Yue Li على وشك أن تسأل عن الطاقم الذي كانت منه عندما شعرت بألم في رأسها وكادت تسقط على الأرض بسبب قدميها غير المستقرة.
غمرت كمية كبيرة من المعلومات عقلها على الفور ، وشعرت Yue Li أنها على وشك الانفجار ، وسرعان ما اندفعت العديد من الأجزاء المألوفة وغير المألوفة في ذهنها.
عندما فتحت عيناها مرة أخرى ، أرادت Yue Li فقط أن تنفجر في السماء. في الواقع ، لقد فعلت ذلك!
"عمك! لقد عبرت ..."
بالمرور ، حدث لها هذا النوع من الشيء الصادم!
إنها رائدة في المجال الطبي المحلي ، وهي ملاك أبيض طموح ، سيكون لها قريبًا مختبرها الطبي الخاص بها وتصل إلى ذروة الحياة.
في غمضة عين ، ركض إلى هذا الزمن القديم حيث لم تكن الطيور **** وأصبح أميرة غير مرغوب فيها!
لقد انهار العالم كله!
يمكن التعبير عن مشاعر Yue Li في الوقت الحالي بجملة واحدة: لدي جملة مفادها أن أمي تبيع النقاد ، ألا تعرف ما إذا كان من غير المناسب قولها؟
حك رأسها بغضب ، فوجدت شيئًا لامعًا على معصمها ، سوارًا فضيًا ، يشبه تمامًا ذلك الذي كانت ترتديه في حياتها السابقة.
هذا السوار تركته لها جدة يويلي. يُقال أن لها تاريخًا يمتد لآلاف السنين وهناك أيضًا أسطورة غير معروفة.
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...