621-670

521 15 1
                                    

الفصل 621: هو والدك

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

"أمي ، أمي ، أسرع لتستيقظ ... أوه ~~ أخي ، ما خطب والدتي ، أنا خائفة جدًا ..."

شاهدت يوجين مستلقية على السرير وعيناها مغلقة ، كما لو كانت غير مدركة تمامًا لـ Yueli ، بكت حتى أصبح وجهها غير واضح وعيناها متورمتان.

وقفت يوي شوان بجانبه ممسكًا بيد يوي لي بإحكام. ظلت الدموع تتدحرج في عينيه ، تختنق قليلاً وترتجف ، مظهرة توتره وخوفه في هذه اللحظة.

"كيف حال والدتك؟"

كان التلاميذ الذين أحضرهم Yue Li جيدًا في المهارات الطبية ، لكن هذا سيسمح لتلميذين بالحضور لرؤية Yue Li ، لكن لم تكن هناك مشكلة.

"لا يقلق الأميران الصغيران ، ربما يكون السيد متعبًا جدًا ..." لقد نام قليلاً ... لم يكن لديه الوجه ليقول الكلمات القليلة التالية.

"متى تستيقظ الأم؟"

"أنا ، هذا أنا أيضًا ..." لا أعرف ...

"الأخ الأكبر."

سار تلميذ صغير خارج الباب ونادى بصوت منخفض.

كان الشخص الذي يدعى الأخ الأكبر هو نفس التلميذ الذي رأى يوي لي الآن.

أراح يويكسوان والآخرين ، ثم نهض ومشى إلى الباب.

"أخي ، جاءت المرأة أمس ، قائلة إنه من المهم العثور على سيد".

"امرأة الأمس تبحث عن سيد؟" لم تشاهد يوي شياو تشي الأخ الأكبر شيشي بالأمس ، ولم تكن تعرف التقلبات والمنعطفات.

"الآن السيد مريض ولا يمكنه رؤية الضيوف. ارجع."

"مرحبًا ، أنا ذاهب الآن."

بعد فترة وجيزة من دخول ستون المنزل ، عاد التلميذ الصغير مرة أخرى.

"أخي ، قالت المرأة إنها طبيبة أيضًا. إذا لم نكن نكرهها ، يمكننا الحضور وإظهار السيد."

تردد ستون ، بعد كل شيء ، كان يوي لي ذاهبًا إلى القصر اليوم لمشاهدة نهائيات The Medical Sage.

على الرغم من أن الناس في القصر لم يأتوا بعد ، فقد يصلون في وقت معين! إذا لم يستيقظ السيد بعد ، ألن تُفوت هذه اللعبة؟

على أي حال ، دع هذا الشخص يحاول!

بالتفكير في هذا ، سمح شيشي للتلميذ بقيادة المرأة.

عندما رأت مظهر المرأة ، صُدم الحجر أيضًا.

عاد أيضًا إلى الغرفة ونظر إلى Yue Li. بعد التأكد من أن يو لي كان مستلقيًا على السرير في هذا الوقت ، اعتقد أن الشخص الذي يمشي أمامه ليس سيده.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن