الفصل 61: اللعنة ، هذا العالم مجنون
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
"هل نجحت؟" لم تستطع Yue Li وصف حالتها المزاجية في الوقت الحالي بعد مسح الدجاج في زاوية فمها.
يبدو أن هذه الفتاة مراهقة فقط ، ألن يتم منحها هذا الانحراف؟
"بالطبع مرت!" قالت الفتاة بسعادة ، "طلب مني أن أغني أغنية لأفرحها ، فغنيت ، وسمح لي أن أمررها!"
... نعمة!
كان يوي لي على وشك الهروب مرة أخرى.
لماذا يمكن لشخص أن يغني أغنية لتمريرها ، لكن عليها أن تخلع ملابسها وتذهب وتدور أمام المنحرف؟
"أنا أغني جيدًا في الواقع. لا أعرف ماذا أسأل. كثير من الناس لا يحبون الاستماع إليها. مالك الجناح هذا سيقدر ذلك بمجرد رؤيته!" أصبح Bai Qianqian مهتمًا ، "Degang ، أنت جيد جدًا معي ، أنا أغني. هل يمكنني الاستماع إليك؟"
نظرت إليها يوي بإثارة ، ولم تكن راغبة في ضربها ، وأومأت برأسها.
رفعت باي تشيانكيان رأسها وصرخت بصوت عالٍ ، مما جعل ساقيها الدجاج تسقطان على الأرض في خوف.
"نفخة!" أخيرًا رش يوي لي للمرة الثانية ، "حسنًا ، آنسة باي ، لقد فزت!"
آخرون يريدون المال ليغني ، لكنك تغني حتى الموت!
من المؤكد أنها شخص لا يستطيع النظر إلى وجهها. هذه الفتاة تبدو بريئة ولطيفة. إنها ذات جمال نادر. عندما تتحدث ، تصبح حمارًا.
لا يزال المعنى البسيط لباي تشيان غير مكتمل ، "Degang ، كيف أغني؟ هل هو جيد؟ هل تريدني أن أغني لك مرة أخرى؟"
"لا ، لا ، لا ، لنأكل أولاً ، الأطباق باردة!"
"حسنًا ، أنا جائع أيضًا ، سأغني لك بعد العشاء ..."
يويلي: "..."
"بعد اجتياز الحاجز ، ماذا تطلب من جناح Jiugong أن يفعل لك؟"
"لا أعرف ماذا أطلب منهم أن يفعلوا ، لذلك لم أطلب ذلك أولاً ، وسأتحدث عنه لاحقًا عندما أفكر في الأمر." سيكون لديها ما تريد ، ولم تكن تفتقر إلى أي شيء.
Ou Cou ، ما الذي ستنضم إليه أيضًا في المرح؟
"أنت لا تفتقر إلى أي شيء ، لذا ألا تضيع هذه الفرصة فقط؟"
"نعم!" فكر باي تشيان بإيجاز ، "ديجانج ، هل لديك شيء مهم جدًا تريد أن يفعله لك Jiugongge؟"
عندما سمعت أن الفتاة كانت جريئة للغاية ، أومأت يوي لي بقوة ، وعاد الأمل في عينيها. كانت الوجبة أخيرًا لم تذهب سدى.
"إذن يجب أن تكون في صعوبة كبيرة ، قررت ..." فكر باي تشيان لفترة ونظر إلى Yueli ، "قررت الذهاب إلى المعبد الشهر المقبل لتقديم البخور ، وأطلب من الآلهة أن تباركك!"
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...