341-360

541 24 2
                                    

الفصل 341: محظية ، مأدبة هونغمين

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

"ينعير!"  اندفع تشاو إيري إلى الأمام وعانقه.

"Uuuuu ... Second Master ، دعني أذهب ودعني أموت! حتى لا تشوه سمعة الماجستير الثاني ..." كان Yue Yaner يكافح من أجل الخروج من ذراعي Zhao Erye ، ويبدو أنه يكافح.  إنها كبيرة ، لكنها لم تبذل الكثير من الجهد.

شعرت Zhao Erye بالأسى عندما نظرت إليها ، وأكثر ترددًا في التفكير في سحرها عندما كانت تتجول تحت جسدها.

"أمي! كل هذا ذنب الابن في هذا الوقت ، والابن مستعد لتحمل كل ذلك والزواج من يانير كزوجته".  هسهس تشاو إيري بعيون حمراء ممسكة بـ Yue Yan'er.

تدهورت بشرة السيدة تشاو وسكتت عيناها.

"أنت ، هل تريد أن تتزوجها زوجتك شقة ؟!"  السيدة الثانية لم تذكر ذلك ، كادت أن أغمي عليها!  لقد أراد بالفعل أن تكون المرأة التي تخلت عنها ولم تطيع أنوثتها مساوية لها!

"نعم!"  بدا تشاو إيري حازمًا جدًا.

"إيه ... لماذا أنت؟"  كانت Yue Yan'er تعرج بين ذراعي Zhao Erye ، وعيناها المتدليتان تلمعان بالنجاح.

في وقت مبكر من اللحظة التي رأت فيها وفاة Yue Mingde ، كانت تفكر في طريقها للخروج.  مع العلم أن Yue Yingying أقرب إلى حكومة Zhenguo ، اهتمت هنا.

رأى عدد قليل من محظيات قصر Zhao أن Zhao Erye فقط هو الذي يريدها ، لذلك اختاروه.

إن تصرفات Zhao Erye ليست مثل تقوى الأبناء المتحذلق و الخالص مثل Zhen Guogong ، فقط القليل من الإغواء مدمن مخدرات.

ما دامت ثابتة في قصر Zhao ، فهل تخشى ألا تذوب الثروة في المستقبل؟  !

بعد الاستماع إلى الزوجة الثانية ، كان Zhao Erye غير سعيد بعض الشيء.  يجب أن يكون للرجل ثلاث زوجات وأربع محظيات.  هو فقط يتزوج زوجة شقة.  هي فقط من هذا القبيل.  ثم سيكون هناك المزيد من الغرف المحظية في المستقبل.

من المؤكد أن يانير كانت على حق ، يجب أن تكون المرأة شحيمة لتقوم بدور العشيقة.

"نعم ، يانير هي ملكي بالفعل. لا يمكنني تركها تعاني من أي خطأ".

"أنت ، أنت ..." السيدة الثانية كانت غاضبة وأغمي عليها عندما دحرجت عينيها.

"سيدتي ، سيدتي ..."

عبس السيدة Zhenguo قليلا عندما رأت أن الزوجة الثانية أغمي عليها.  أعتقد أن ما فعله Zhao Erye سخيف للغاية.  ربما سيؤثر على عزل زوجها.

"ماذا تفعلين هنا؟ لا تسرعوا وساعدوا السيدة الثانية على النزول!"  قالت السيدة تشاو فجأة.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن