21-40

1.9K 95 6
                                    

الفصل 21: مؤقت

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

كان يوي لي متحمسًا بعض الشيء فجأة ، ولم يستطع الانتظار للركض إلى الباب في نهاية الممر.

آمل حقًا أن يكون الخارج شارعًا مألوفًا ومستشفى مألوفًا ، حتى تتمكن من العودة إلى العصر الحديث والعودة إلى الحياة الطبيعية.

صرير--

فُتح الباب ، وعززت المفاجأة على وجه Yueli ببطء.

الخارج أرض زراعية خضراء!

كان تعبير Yue Li بطيئًا بعض الشيء ، نظرت إلى المشهد أمامها لفترة طويلة ، كما لو كانت قد دخلت مساحة أخرى ، وما استقبلها كان لغزًا جديدًا.

ومع ذلك ، قال المؤلف بوضوح إنه لم يكن مقالًا زراعيًا ، والآن أعطاها قطعة أرض زراعية.  هل هذا يضايقها؟

بعد أن رمشت عينيها ، أغلقت Yueli الباب بهدوء وتفحصت الوقت.  حان وقت الفجر في الخارج ، وكان عليها مغادرة المختبر.

咚咚咚 ——

بمجرد خروجه من الفضاء ، دعا تويتي الباب ، "يا آنسة ، استيقظي ، هناك من يبحث عنك!"

فتحت يو لي الباب ، وتثاءبت كما لو أنها قد نهضت للتو ، وفركت عينيها ، "من يبحث عني؟"

"إنها سيدتي!"  أحضر تويتي ماء الغسيل.  "سيدتي أتت من قصر القمر لزيارة المحظية وقالت إنها تريد رؤيتك يا آنسة!"

أوه ، اتضح أنها والدة يوي يانير البيولوجية.

كانت السيدة يو هنا عدة مرات من قبل ، ولم تقل أبدًا رؤيتها.  ماذا حدث هذه المرة؟

هذا الشهر ، خرجت السيدة يوي وابنتها يو يانير كقالب.  لقد كانوا صارمين وخادعين ، وكانت يوي لي غاضبة منها منذ أن كانت طفلة.

"توري ، أخبرهم أنني مريض ولا أستطيع الذهاب!"  لا يوجد شيء جيد في هذا النوع من الأشخاص ، فمن الواضح أنها مأدبة هونغ مين ، إنها ليست جيدة!

تويتي خرج للتو وركض في حالة من الذعر مرة أخرى ، "آنسة ، تعالي ... تعالي ..."

عندما انخفض الصوت ، جاء صوت يوي يان من خارج الباب ، "هل أختي مستيقظة؟ إذا لم تحصل على قسط جيد من الراحة ، فسوف ننتظر أنا وأمي في الفناء لفترة من الوقت!"

ثم جاء صوت السيدة يو ، واضحًا وبصوت عال ، "قد تكون ليير متعبة جدًا بالأمس ، دعها تنام لفترة أطول قليلاً ، دعنا ننتظر بالخارج. للأسف ، كانت ليير في حالة صحية سيئة منذ الطفولة ، وهو ما يقلقني حقًا.!  "

سخر يوي لي من المحادثة في الخارج.  بمثل هذا المكانة المرموقة ، استيقظت حتى لو لم تنهض!

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن