121-140

1.7K 76 2
                                    

الفصل 121: لا تؤذي شياو تشي

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

شعرت Yue Li فقط أن شيئًا ما قد سقط على الأرض ، لقد أذهلت عندما نظرت إلى الأسفل ، وتغير وجهها.

في غمضة عين ، تم كسر رقاب الحاضرين اللذين اقتربا من قبل Xiao Zhan وتحولتا إلى جثتين هامدة.

قاسي جدًا وعنيف جدًا ، يستحق Xiao Zhan حقًا لقب الملك الحي.

"اقتل ... اقتل ..." هذا المشهد الجذاب أخاف بشكل مباشر العديد من السادة الشباب والشابات الذين كانوا يركضون في المكان.

عانقت شياو زان يوليلي لجعل الدم على الأرض بعيدًا عنها ، دون أي أثر للأمواج في عينيها ، كما لو كانت قد قرصت نملين حتى الموت.

"شياو زان ، أنت تجرؤ على قتلي!"  قفز الأمير باي كون بغضب ، وتوفي الحاضرين المقربين في غمضة عين.

"انها مجرد حشرات ، اقتله!"  لم يهتم Xiao Zhan ، مد يده أمام Yueli وأشار إليها لمسحها نظيفة.

أدارت يوي عينيها في قلبها ، لكن على السطح ما زالت تزيل منديلًا بطاعة وتمسح أصابع شياو زان شيئًا فشيئًا.

"شياو زان ، هذا الأمير سوف يقتلك اليوم!"  استقبله الأمير بيكون ، والتقط أحد المرافقين بجانبه أنبوبًا من الخيزران وضغطه في السماء ، وارتدت الإشارة في السماء للحظة.

قبل أن يتمكن الحراس من الخارج من الاندفاع ، كان الأمير بيكون قد سحب سيفه واندفع نحو شياو زان ، "شياو زان ، سأقتلك!"

هرع رجل سمين شرس.  كان يوي لي خائفًا حقًا.  شياو زان لم يهتم.  عندما كان العدو على بعد ثلاث خطوات ، تأرجح المنديل الذي يمسح يده للأمام ، واندفع المنديل نحو الأمير بيكون مثل قطعة من المعدن. 的 面 门.

"الأمير كن حذرا!"

صاح المضيف ، ولوح الأمير باي كون بسكينه لتقطيع المنديل إلى قسمين ، لكنه صُدم من النية القاتلة التي جلبها المنديل وتراجع خطوتين.

عندما كان على وشك أن يتأرجح بسكينه إلى الأمام ، تومض شياو شين ، "هدأ الأمير بيكون من غضبه ، لم يستطع الغضب في هذا الوقت!"

"شياو شين ، هذه مسألة بين باي كون ودونغ تشو ، من فضلك لا تتدخل!"

ضغط شياو شين بإحدى يديه على كتفه ، مما جعله غير قادر على الحركة ، "لا يمكنك قتله!"

يمكنه أن يرى أنه إذا أراد Xiao Zhan قتل هذا الأمير Beikun ، فقد يحتاج فقط إلى خطوة واحدة.

استخدم الأمير بيكون إصبعًا ، "Xiao Zhan ، لست بحاجة لقتلك ، لكن هذه الساحرة يجب أن تموت ، إنها وحش ، ويجب حرقها حتى الموت بالنار!"

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن