441-460

413 23 3
                                    

الفصل 441: بانتيرا ، جميل

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

شياو سواو تم إحضاره من قبل الخادمة.

تحول إلى رداء ناصع البياض بدون حزام ، وكان الرداء فضفاضًا ، مما أضاف إحساسًا بالهدوء إلى جسده. حتى الشعر الأسود كان ملفوفًا على كتفيه ، فقط برفق بشريط حريري أزرق فاتح ، وكانت هناك رائحة خافتة من الفانيليا من المشي.

دخل شياو سواو إلى القاعة ، ورفع حاجبيه قليلاً ونظر إلى Yueli قبل أن يخفض رأسه: "الملكة بخير".

كان يويلي قد تغير من أردية اليوم الرائعة ، مرتديًا رداءًا عاديًا مطرزًا بالورود ، جالسًا على المكتب.

"الأمير الخامس من فضلك".

مشى Xiao Suao برشاقة إلى الأريكة الناعمة المقابلة لـ Yueli وجلس.

"الملكة تحب الشاي؟"

أمام المكتب ، توجد مجموعة من أطقم الشاي والماء في الغلاية الصغيرة يغلي بالفعل.

Yueli لا تحب الشاي ، لكنها تحب أن تشم رائحة الشاي.

"ما خطب الأمير الخامس قدوم لرؤية هذه الملكة الليلة؟"

ابتسم شياو سواو قليلاً ، ومد يده لالتقاط الشاي على الطاولة وغسل بمهارة كل فناجين الشاي على الطاولة ، وبدأ في صنع الشاي ...

كان شياو سواو يتمتع بأيدٍ جميلة للغاية ، بأصابعه النحيلة ، وأطراف أصابعه المستديرة ، وأظافره الناعمة تتألق قليلاً. لم تقلق يوي لي ، لقد جلست وانتظرت حديثه.

بعد صنع الشاي ، وضع Xiao Suao كوبًا من الشاي الساخن على طاولة Yueli ورفع عينيه ببطء لينظر إليها.

جعلت زاوية رأسه المرتفعة قليلاً والضوء الناعم من أعماق عينيه يوي لي ترفع حاجبيها.

"في الطريق إلى صن مون كنتري ، كنت أفكر في سؤال."

أخذ Yue Li فنجان الشاي وأخذ نقرة خفيفة.

"أي امرأة ذكية وجميلة ستغري من قبل أي نوع من الرجال." أخذ Xiao Suao رشفة من الشاي الساخن وصبغ شفتيه الجافة بلون مشرق.

"لكن بعد لقاء الملكة ، اكتشفت أن الملكة مجرد امرأة عادية. جائعة ومتعبة ، تبكي وتضحك ، وفي قلبي هناك أناس لا يريدون أن ينسوا."

أوقفت Yue Li يدها فنجان الشاي ونظرت إليه.

كانت عيناه هادئتين ، مع ابتسامة خافتة ، مثل صبي كبير في الجوار.

"وثم؟"

"آمل أن أكون الشخص الذي رافق الملكة عندما سقطت". كانت عيون شياو سواو صادقة جدا. إذا لم تخبرها Yueli بشكل منطقي ، لكان هذا الرجل قد قابلها مرة واحدة فقط. لا يهم ، إنها حقًا لا تستطيع إلا أن تتساءل عما إذا كانوا قد أحبواهم بعمق من قبل!

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن