41-60

1.7K 80 5
                                    

الفصل 41: أريد حقًا أن أخترقك حتى الموت!

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

في العاصمة منزل الأميرة لان.

"لقد عالج الطبيب الإمبراطوري الأميرة بالفعل ، ويمكن علاجه بمزيد من الأدوية ، يرجى الاطمئنان ، يا أميرة".

صاحت الأميرة لان ببرود ، "ما الأخبار من جبل هوت سبرينغ؟"

مشيت الأم التي كانت بجواري ، "بالعودة إلى الأميرة ، سمعت أنني كنت أعاني من ألم في معدتي الليلة الماضية. قال الطبيب بعد رؤيتها ، إنها مشكلة خطيرة."

كان هناك تلميح من الغدر في عيون الأميرة لان الساحرة ، "هذا الوحش القبيح مهمل حقًا ، أي شخص يجرؤ على شرب أي شيء ، إنه يبحث عن الموت فقط!"

وافقت الأم العجوز ، "ما قالته الأميرة هو أن هذا الوحش القبيح تجرأ فعلاً على حساب الأميرة ، لذلك يجب أن تعاني من بعض الألم! عندما تحدث الحلقة التالية ، لن يكون الأمر بسيطًا مثل ألم البطن!"

في صباح اليوم التالي ، استيقظت يويلي قبل أن تصبح السماء مشرقة ، ودخلت الفضاء كالمعتاد.

اعتقد Zuo Siyou أن التسمم بالأمس لم يكن بهذه البساطة.  لماذا اندلع السم الذي كان صامتا لمدة خمس سنوات فجأة؟

لابد أنها أكلت شيئًا خاطئًا تسبب في تسميمها بالصدفة!

مشى الروبوت مع حساء الدجاج الذي تقيأه يوليلي أمس ، "العينة تحتوي على مواد طبية سلبية للغاية. أخذ كمية صغيرة يمكن أن يسبب العقم مدى الحياة ويعاني من أمراض النساء الدورية ..."

تجمدت يوي لي للحظة ، عقم مدى الحياة ... أمراض النساء ... وهجمات دورية ... هذه الأميرة لان شريرة حقًا ، وقلبها مثل ثعبان!

يا لها من طريقة قاسية!

بعد القيء في ذلك اليوم ، لم يتبق سوى القليل من حساء الدجاج في فمها ، مما أدى إلى تحفيز السموم في الجسم.  إذا شربت حقًا طبقًا من حساء الدجاج ، فالله يعلم ما إذا كانت لا تزال على قيد الحياة.

نظرًا لأن حساء الدجاج يُضاف إلى الأدوية العشبية الصينية ، فإن الخصائص الطبية معتدلة نسبيًا ، وفي بعض الأحيان يمكن استخدامها لعلاج الأمراض ، لذا فإن السوار يهتز قليلاً ، ولا توجد استجابة.

بعد قولي هذا ، ما حدث هذه المرة هو أيضًا شيء جيد ، دعها تعلم أن هناك سمومًا أكثر خطورة في هذا الجسم ، وإلا ستنتهي يوم الهجوم!

اليوم هو يوم النزول من الجبل والعودة إلى القصر.  حزمت يويلي وتوير أمتعتهما وخرجتا.  تم بالفعل تجهيز كرسي السيدان بالخارج.

عند رؤية Yue Li تظهر ، حملت Yue Yan'er جبهتها بيد صغيرة ، "سيدي ، خليتي بدوار جدًا ..." ثم سقطت في ذراعي Xiao Mo على مرأى ومسمع.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن