901-950

349 9 0
                                    

الفصل 901: قطة تصطاد الفأر (2)

"PrevNext" جدول المحتويات

إعدادات

كانت الرياح السوداء الليلية شديدة في الغابة الصغيرة ، شدد شياو نوان العبء على جسده ، ولم يسعه إلا أن يرتجف.

لقد فكرت بالفعل في المكان الذي تتجه إليه.

يوجد رصيف كبير يسمى Tianhai Wharf في جنوب شرق Qianguo ، حيث يتم تنفيذ معظم التجارة الخارجية للبلاد.

قبل أن يخرج Xiao Nuan ، فكر في الأمر ، اذهب أولاً إلى هناك لمعرفة الوضع ، ثم ابحث عن طريقة للذهاب إلى البحر!

بالتفكير في رؤية أقاربه قريبًا ، لم يستطع التعبير على وجه Xiao Nuan أن يصبح متحمسًا.

يصعب السير على الطرق الجبلية ، حتى مع العمل الخفيف ، فقد شياو نوان أنفاسه بعد عبور الجبل.

إذا كنت تمشي مباشرة من هنا ، يمكنك الوصول إلى مدينة تسمى المدينة المحاصرة ، ويمكنك الوصول إلى Tianhai Wharf في غضون نصف شهر من المشي من المدينة المحاصرة.

نظرت حولها ووجدت شجرة كبيرة مخفية واختبأت.

من هنا يمكنك رؤية كل الحركات أدناه ، لكن الأشخاص أدناه لا يمكنهم رؤيتها.

تعبت لفترة طويلة ، اتكأت على جذع الشجرة ونمت في حالة ذهول ...

اه ~

أثناء نومها في حالة ذهول ، شعرت Xiao Nuan بشيء يفرك وجهها.

لقد مدت يدها دون وعي وربت.

لكن بعد فترة ، عاد الشيء.

أمسك جي سيكسوان بكرة شعر صغيرة في يده ومضايقة شياو نوان ذهابًا وإيابًا.

حتى تلك العيون المغلقة فتحت ببطء ...

"أيها الوغد ، أنت جريئة جدًا وتجرؤ على إثارة المشاكل مع هذه الأميرة!" صرخ شياو نوان مستاء وجلس بعيون مستديرة.

! ! !

يبدو أن الوقت لا يزال قائما في هذه اللحظة!

نظر Xiao Nuan إلى الوجوه الجميلة التي كانت قريبة من يده ، وشعر بالشعر في جميع أنحاء جسده واقفة!

جي ، سي ، شوان! ! !

لماذا ظهر أمامها!

نظر شياو نوان حوله ، وعندما رأى كل ما هو غريب ومألوف من حوله ، كانت غبية تمامًا ولم تستطع قول كلمة واحدة!

هي ، من الواضح أنها مخبأة في الغابة ، لماذا ، الآن ستظهر في النزل حيث غادرت بالأمس!

شياو نوان يريد البكاء!

"استيقظ؟"

كان صوت Ji Sixuan رقيقًا جدًا ، كما أنه جلب إحساسًا دافئًا تحت الضوء الذهبي في الصباح.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن