221-240

925 45 0
                                    

الفصل 221

حسنًا ، يولي ، انتظر مع هذا القصر! "شمخت الأميرة لان ببرود وغادرت دون النظر إلى الوراء.

"يا أميرة .. .." دعا السيد بيضة ألم ، فماذا عن هذه الحالة؟

سحب يويلي ماهو في المكان.  "اذهب ، ضع الجثة في التابوت وخذها."

"كثير ، شكرا لك دكتور يوي ... أتوسل إلى الطبيب يو لإنقاذ ابني ..."

نظر إليها يوي لي.  "اترك هنا أولاً".

السيد لقد رأى أن Yueli قد أخذ الجثة بعيدًا ، وأراد منعه ، لكن تم إيقافه بواسطة كرون قبل أن يتمكن من الكلام.

"يا سيدي ، اتركه وشأنه".

السيد كان قد تناول وجبة ، وقال غير راض: "هذا الشخص خرج في قصر جينغزهاو يين الخاص بي ، لا يزال بإمكاني تجاهله؟"

بدا المقربون عاجزين.  "مولاي ، هذه في الأساس ضغينة شخصية بين الأميرة لان ويوييلي. ألن يكون من الأفضل أن يأخذ Yueli الناس بعيدًا؟"

"تقصد ، لا بأس بهذا الضابط؟"

"تم أخذ هذا الشخص بعيدًا من قبل Yue Li 'بالقوة' ، لذلك بطبيعة الحال لا يوجد شيء خطأ مع الكبار ..."

سيد فهم على الفور.  في الأصل ، أرادت الأميرة لان استخدامه لقمع Yue Li. الآن بعد أن تطورت المسألة إلى هذه النقطة ، سيكون من الطبيعي أن لا يفيد الأميرة لان ...

...

"جينغ رونغ ، تعال ، تعال إلى أختي."

دع جين تشي تحمي ما هو وتدفن زوجها ، وعاد يو لي وجينغ رونغ إلى المستشفى أولاً.

سار جينغ رونغ مطيعًا.  "الأخت لاير؟"

بابتسامة ، أخرج Yueli وعاء من الدجاج المخبوز بالملح من المطبخ الصغير وهزه أمام عيني جينغ رونغ.  "جينغ رونغ ، هذا الدجاج الشقيق صنعه بالأمس ، ويتم الاحتفاظ به سرا من أجلك."

نظر جينغ رونغ إلى وعاء الدجاج المخبوز بالملح ، وعيناه مستقيمة.  تواصل واستلمها.  "الأخت ليير ، أنت لطيف للغاية ..."

ربت Yue Li على كتف Xiao Xianrou وواصل: "Jing Rong ، أختك تريد أن تقترضها ..."

أمسك جينغ رونغ بساق دجاجة دون أن يرفع رأسه.  "الأخت ليير ، يمكنك استخدام ما تريد ..."

"مرحبًا ، يا له من فتى جيد ..."

جينغ رونغ شياوشيانرو الجاهل والبريء ، لذلك باع الناس تحت ...

...

في بيت القمر.

كاد قو ، الذي كان راكعًا على الأرض بمساعدة يوي ينجينج ، أن يبكي.

"سيد ، خليتي تعرف أنني كنت مخطئًا. يجب أن أعتمد على السيدة العجوز في حكومة المدينة للعودة إلى شيجينغ هذه المرة. وإلا ، لن تتمكن خليتي من رؤية السيد مرة أخرى حتى أموت ..."

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن