541-560

394 17 2
                                    

الفصل 541: مأدبة الزفاف ، أرجعها إلي

"PrevNext" ≡ جدول المحتويات

إعدادات

شعرت يي زيلان أن ركبتها على وشك الانهيار.  تسبب الألم في انفجار دموعها.

ضغطت شياو تشنغ بإحدى يديها على كتفها وأجبرت على الركوع على الأرض ولم تستطع الحركة!

"حسنًا ، هذا مؤلم ..." كافحت يي جيلان للتخلص من قمع شياو تشنغ ، لكن كيف يمكن أن تكون خصمه.

بينما كانت تكافح ، لمست دبوس الشعر المخبأ في جعبتها ، وأمسكته بإحكام وطعنت في اتجاه شياو تشنغ ...

"قطعت"

"ماذا او ما!"

نفخة!

طار جسد يي زيلان بالكامل ، وضرب أعضائها الداخلية على حافة السرير بشدة.

ابتسم شياو تشنغ بمكر وذهب إليها.

"سمعت أنك مغرم جدًا بالأمير الثاني. إنه لأمر مؤسف ، لماذا تزوجتني ..."

"اممم ... أنت ، أنت لست جيدًا مثل إصبع الأمير الثاني ... حسنًا ..." كرهته يي زيلان كثيرًا عندما فكرت في الأمر ، لذلك ما زال شياو تشنغ يقول ذلك في هذا الوقت.

"هل تعرف أكثر ما أحبه؟ أحب أن أرى العيون المرعبة واليائسة عندما يستمر الآخرون في التوسل إلي من أجل الرحمة."

"أنت ، ماذا ستفعل ، دعني أذهب ..."

استمر شياو تشنغ في رفعها وألقى بها على السرير.  مع "المسيل للدموع" ، تمزقت ملابس يي زيلان.

"ماذا او ما!"

مد شياو تشنغ يده وسحبها إليه ، وأخذ حبة ووضعها في فمها.

"اه اه!"

لم تستطع يي زيلان أن تتقيأ ، لذا كان بإمكانها فقط البلع.

كانت يد شياو تشنغ على صدرها.  بعد أن تحولت بشرة Ye Zhilan تدريجياً إلى اللون الأحمر ، أخذ عمودًا من اليشم الأبيض من جانب السرير واخترق جسدها.

"ماذا او ما!"

جعل اقتحام الجسم الغريب البارد يي تشيلان تصرخ من أجل الولادة ، لكنها كانت مجرد لحظة من عدم الراحة.

عندما رأت شياو تشنغ بقع الماء الأبيض فقط على الجزء السفلي من جسدها ، تحوم زوج من العيون بلون غامق بشع.

"الكلبة / الناس! في الواقع لقد تحطمت!"

بعد ساعة ، غادر شياو تشنغ المنزل بعناية.  تقدم حارسان إلى الأمام.  "الأمراء الثالثة ، المحظية رو أرسلت شخصًا ليخبرك أنه عليك الذهاب إلى هناك."

"اذهب. لقد كافأك الناس في الداخل."

أصيب الحارسان بالذهول.  بعد مغادرة Xiao Zheng ، كان هناك تلميح من الفاحشة في عينيه واستدار ودخل المنزل ...

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن