501-520

408 24 0
                                    

apter 501: الغضب والعقاب الشديد

الفصل 501: غضب وعقاب شديد

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

تحركت عيون يوي لي قليلاً وأومأت بابتسامة.  "إنها تحاول أيضًا إنقاذ القصر ، وهو بطبيعة الحال ما يجب أن يكون عليه الأمر".

"ثم شكرًا لك Erhuang المحظية. الصيف المبكر لطيف وشجاع حقًا. إذا أحبته محظية Erhuang ، يمكنك أيضًا تركها تنتظر في القصر."  كان لدى يي زيلان انطباع جيد عن تشوكسيا.

ابتسم يوليلي دون أن ينبس ببنت شفة.

جلست يي زيلان لفترة ، ثم قامت واستقالت.

أظلمت السماء تدريجياً في الخارج ، ولم يعد Xiao Zhan أبدًا.

بعد أن استحممت يويلي ، جلست على الأريكة الناعمة وطلبت من داهوا أن يجفف شعرها.  في هذا الوقت ، طالما أن Xiao Zhan كان بداخلها ، سيستخدم قوته الداخلية لتجفيفها.

تعرف الآن أخيرًا كيف يكون انتظار عودة زوجها إلى المنزل في وقت متأخر من الليل.

إنه أمر لا يطاق!

"محظية الإمبراطورية ، هذا ليس جيدًا ، لقد ظهر طاعون الحصان في مزرعة الخيول التي يديرها الأمير الثاني. كان الإمبراطور غاضبًا وأراد أن يضرب الأمير الثاني في الأماكن العامة!"

إنها سان!

نهض يوي لي فجأة وكان على وشك الخروج ، لكن دا هوا احتجزه.

"الإمبراطور ، البس الرداء الخارجي أولاً".

بعد أن ارتدت ملابسها ، وصلت إلى القاعة الجانبية.  عند رؤيتها وهي تدخل ، تقدم آسان إلى الأمام وهمس: "فجأة ماتت عدة خيول في حلبة السباق اليوم. قام الطبيب البيطري بفحصها ولم يجد أي مشاكل. ولكن الخيول التي ماتت قبل الظهر أكثر فأكثر ، كان المرؤوسون قلقون بشأن أي مشاكل وأبلغوا  سيد. ولكن حالما حل الظلام ، قام الطبيب البيطري بتشخيص وجود عربة. وفي غضون ساعات قليلة ، مات مئات الخيول. لم يبلغ السيد عن ذلك. علم الإمبراطور ، وقال إن السيد خدع ولم يبلغ  نية لقتل جميع خيوله ، وكان غاضبًا على الفور ، وأراد جلد السيد في مضمار السباق! "

كان الظلام قد حل الآن ، وبوابة القصر مغلقة ، ولم تستطع الخروج بسرعة.

"الأميرة الثانية ، الأمير الثالث أراك".

"الأمير الثالث ، ماذا يفعل الآن؟"

جعل يويلي خادمة القصر تضيء جميع أضواء القصر ، وأضاء المنزل بأكمله على الفور عندما عاد إلى القصر القديم.

"دعوة الناس في."

بعد الانتظار لبعض الوقت ، تم دفع Xiao Zheng ، الذي كان جالسًا على كرسي متحرك ، إلى القاعة الجانبية.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن