الفصل 161: العودة إلى الوطن ، يأتي الأقارب
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
تعد عائلة Qiu Zezhang في مقاطعة Yunan من أشهر تجار المخدرات. هذا الجيل من بطريرك عائلة تشانغ لديه ثلاثة أبناء ، والولد الذي التقى به يو لي اليوم هو الابن الثاني لزانغ جيا وهو ثاني أكبر أبناء عائلة تشانغ.
"معلمة ، عائلة تشانغ هذه لا تزال لديها بعض العلاقات مع الآنسة يوي."
"أوه؟ دعنا نسمعها ..."
...
استيقظت يوي لي وفتحت عينيها في حالة ذهول. بعد أن نظرت حولها دون وعي ، أدركت أن هناك شيئًا ما خطأ.
لماذا تبدو هذه الغرفة مألوفة للغاية؟
إنه ليس النزل الذي مكثت فيه البارحة!
"آنسة يو ، هل أنت مستيقظ؟"
بسماع هذا الصوت ، عادت إلى رشدها. هذه غرفتها في قصر ريجنت. انظر حولك مرة أخرى ، لا يوجد مثل هذا الطفل. كيف عادت ، لماذا لم يكن لديها أي انطباع؟
"استيقظ ، تعال."
"كيف عدت أمس؟"
"لا تتذكر الفتاة ، الأمير أعادك ..." وواصل رويان شفتيه وضحك. تم إرسال هي وروكسي لخدمة Yueli. بعد الاتصال بهم خلال هذا الوقت ، وجدوا أن Yueli كانت مزاجية حقًا. أناس طيبون جدًا ، لذلك غالبًا ما يضحكون بجرأة.
في الواقع ، شعر الناس في القصر بأكمله أن الآنسة يوي والأمير كانا مباراة جيدة.
لكن رويان لم يعرف أن يوي لي لا يستطيع الضحك على هذا.
شياو زان ... اذهب إلى النزل ... أعيدها؟ !
بالنظر إلى تعبير رويان ، الآن ، عندما دخل القصر ، تم الكشف عن الخادم تمامًا! ماذا ستفعل في القصر من الآن فصاعدا!
في الواقع ، كان Yue Li غارقًا في التفكير مثل هذا. في القصر بأكمله ، لم يجرؤ أحد على التحديق في شياو زان في حالة ذهول مثلها.
"أين هذا الطفل؟"
"الأمير يتم تسليمه إلى الطبيب يي".
"الآنسة يو ، قال الأمير إنك ستأتي وتتناول الفطور معه من الآن فصاعدًا." دخل روكسي داليان.
"حسنا أرى ذلك." خمنت أن شياو زان لديها ما تطلبه منها ، وإلا فإنها ستكون صريحة للغاية لتطلب منها تناول وجبة الإفطار.
عندما وصل إلى منزل Xiao Zhan ، كان قد تم تقديم الإفطار بالفعل.
إنه جيد حقًا في اللون والعطر وكل شيء.
"رئيس." شعرت يوي لي بالهواء بارد قليلاً ... لا أعرف ما إذا كان ذلك لأنه لا يزال مبكرًا.
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...