الفصل 671: من هو
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
راقبها الرجل وهي تستيقظ ، وابتسم قليلاً ، ثم استدار وسكب لها كوبًا من الماء الدافئ. "لم تتحدث منذ بضعة أيام. اشرب كوبًا من الماء أولاً."
كانت يوي لي مندهشة قليلاً لأنها شاهدت مظهرها الأصلي ينعكس في اللحاف.
"هل أنت جائع ، سأحضر لك بعض الطعام." ابتسم الرجل ووقف.
أرادت Yue Li التحدث ، لكن الرجل الذي بدا وكأنه يبتعد بهدوء ، ولكن قبل أن تتمكن من الكلام ، اختفى خارج الباب.
أين هذا...؟ أين أخذها هذا الرجل؟ كيف ... أخرج نفسه مرة أخرى!
نهضت ونظرت حولها.
هذا منزل من الخيزران مصنوع من الخيزران ، نظيف ومرتب للغاية ، تمامًا مثل ذلك الرجل.
يوجد رف في المنزل المصنوع من الخيزران حيث توضع عليه العديد من الكتب.
يبدو أن هذه الكتب عمرها سنوات عديدة ، لكنها محفوظة جيدًا.
التقطت كتابًا بشكل عرضي وفتحت برفق الصفحة الأولى لقراءته.
قفزت الكلمات القديمة للعيان.
اسرة يوان ، 19 عاما ...
سلالة يوان ... كتاب الوقت الذي كان فيه رونغ تشن الإمبراطورة المؤسسة ...
"مثل القراءة؟"
دخل الرجل في وقت غير معروف ولا يزال يحمل حاوية طعام في يده.
"عصيدة اللحوم النباتية Xiaocai ، لقد أكلت لتدفئة المعدة."
بمجرد أن أدارت يو لي رأسها ، رأت وعاءًا من العصيدة وطبقًا من الأطباق الجانبية موضوعة على طاولة الخيزران.
سارت إلى الطاولة ونظرت إليه.
كانت ابتسامة الرجل لطيفة للغاية ، حتى عينيه تبتسمان ، مما يجعل الناس يعتقدون أنه حقًا يبتسم لنفسه.
جلست يو لي وأخذت قضمة بملعقتها. بدا أن الرجل الذي يقف على الجانب يعاني من بعض التقلبات المزاجية الغريبة.
"هل لا يزال بإمكانك استيراده؟"
هذا السؤال يشبه الطفل الذي يتوق إلى انتظار تأكيد الوالدين.
لم يتكلم يو لي ، لكنه أكل كل شيء على الطاولة بهدوء.
"لماذا؟" بعد الأكل ، نظر يوي لي إليه.
لماذا……
نعم ، لماذا حضرت إلى القرية لمساعدتها ، ولماذا تأخذها إلى مكان مجهول وهي على وشك الإنقاذ. لم تكن تريد أن تعرف من هو الرجل الذي أمامها ، لكنها أرادت أن تعرف ما الذي كان يفعله.
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...